العمق الرياضي، حوارات

في حوار مع “العمق” .. برادة: جاهز للمونديال وأنتظر فقط دعوة رونار (فيديو)

أكد الدولي المغربي عبد العزيز برادة جاهزيته بدنيا ونفسيا للمشاركة مع الأسود في مونديال روسيا، مشيرا أنه ينتظر فقط دعوة الناخب الوطني هيرفي رونار

وأوضح برادة في حوار أجرته معه جريدة “العمق” أنه مستمر حاليا في اللعب بألوان فريق النصر الإماراتي جيث يمتد عقده لعام آخر، مشيرا أنه قد يستمر مع فريقه أو ينتقل مرة أخرى لأوروبا.

فيما يلي الحوار الكامل مع الدولي المغربي عبد العزيز برادة:

تداولت أخبار في الإمارات عن رغبة مسؤولي فريق النصر في التخلي عنك ما صحة ذلك؟

لازلت لحد الآن ألعب مع فريق النصر بالإمارات ولا أعرف ما إن كنت سأغادر الفريق لوجهة أخرى، أم سأستمر معه لمواسم أخرى، الميركاتو لا يزال بعيدا للحديث عن هذا الأمر وعقدي مع فريق النصر لا يزال ساريا لعام آخر، يمكن أن أعود لأوروبا من جديد أو أظل هنا، لا نعرف ما يخبئه المستقبل لنا.

ماسبب تواجد عبد العزيز برادة في قلعة مكونة؟

أتواجد هنا لقضاء العطلة مع العائلة بقلعة امكونة وبومالن دادس، وأيضا لأحضر فعاليات مهرجان الورود في دورته 56، وقد كان لي شرف أن أكون مشاركا أمس الجمعة في اختيار ملكة جمال الورود لهذه السنة.

وأنا هنا أيضا للقيام ببعض الأعمال الاجتماعية وزيارة بعض المناطق النائية وتوزيع مساعدات بمناسبة شهر رمضان على الأسر المعوزة.

هل مازلت تحلم بالمنادة عليك من طرف رونار في مونديال روسيا؟

ما يهمني حاليا هو أن أشارك مع المنتخب في مونديال روسيا، وأنا أنتظر قرار هيرفي رونار في هذا الشأن، ومن جانبي سأقدم كل ما لدي في سبيل رفع الراية الوطنية، كما قمت سابقا بذلك في الألعاب الأولمبية.

أنتظر هيرفي رونار ليزورني في دبي وسأناقش معه بخصوص مشاركتي مع المنتخب، وعلى أي فالناخب الوطني هو من سيقرر إن كنت سأشارك أم لا، أما أنا كلاعب فما علي إلا أن أستعد للأمر، وبالفعل فأنا جاهز بدنيا ونفسيا، وإن لم تتم المناداة علي، فسأعمل جيدا لأكون حاضرا في كأس إفريقيا القادمة.

هدفنا الأول والأخير هو أن يقدم المنتخب أداء جيدا في المقابلات التي سيخوضها مع البرتغال وإسبانيا والتي ستكون جديرة بالمتابعة ونتمنى أنندخل الفرحة إلى قلوب المغاربة.

ما الفريق الذي يعشقه برادة بالمغرب ؟

ليس لدي فريق محدد أشجعه في البطولة الاحترافية بالمغرب، لكنني من أشد المتابعين لها، ومؤخرا ألتقي كثيرا أشرف بنشرقي وهو صديق مقرب ونناقش كل ما يتعلق بالبطولة.

وتابعت يناير الماضي كأس إفريقيا للاعبين المحليين، والحمد لله فزنا باللقب، وهذا ما يعني أن البطولة المغربية آخذت في التطور بشكل كبير، ويوما ما سألعب لإحدى الفرق بالبطولة.

هل برادة عاشق للريال أو للبارصا؟

أنا طبعا أشجع ريال مدريد، فقد قضيت ثلاث سنوات في خيتافي بإسبانيا وهي منطقة قريب من مدريد معقل جماهير الريال، وأثناء تواجدي هناك كنت مواظبا على مشاهد مقابلات الفريق داخل الملعب أسبوعيا، كما أن لي علاقة جيدة مع بنزيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *