منتدى العمق

فلكي مغربي يتوقع فوز المغرب بكأس العالم

تفاصيل توقعات حظوظ لاعبي المنتخب الوطني .

المنتخب المغربي منذ عشرين سنة لم يشارك في كأس العالم، لكن في سنة 2018 سيقول كلمته ،والناخب الوطني لديه حظوظ كبيرة إذا لم تطرأ أي مشاكل داخل صفوف المنتخب الذي لديه حظوظ لا بأس بها.وهنا أود أن أشير إلى أن المنتخب المغربي سيقع له ما وقع للمنتخب البرازيلي الذي غاب عنه التتويج بكأس العالم في السبعينيات لمدة أربعة وعشرين سنة بحيث لم يفز بالكأس منذ سنة 1970 إلى مع مجيئ سنة 1994 وبعدها 2002 .

وبالنسبة للاعبي المنتخب يمكن تقسيمهم إلى ثلاث مستويات حسب حظوظهم حيث يوجد في المستوى الأول كل من حمزة منديل ووليد الحجام وغانم سايس وعبد الحكيم الكوثري وإسماعيل الحداد ويونس بلهندة ، فهؤلاء اللاعبون هم الأكثر حظا وحظهم مرتبط بحظ المدرب.

وفي المستوى الثاني يأتي الحارس ياسين بونو ومحمد أوناجم وأمين حارث وسفيان بوفال وبدر بانون ومبارك بوصوفة وفيصل فجر وليد أزارو وزكرياء لبيض وأيوب الكعبي ورومان سايس وحكيم زياش .

أما المستوى الثالث فيضم مجموعة من اللاعبين وهم الأقل حظا ومن بينهم الحارس الرسمي منير المحمدي والعميد المهدي بنعطية ونبيل درار ونور الدين أمرابط وأشرف حكيمي وخالد بوطيب وأشرف بنشرقي ووليد الكرتي وأسامة طنان وميمون ماحي وسفيان أمرابط وأحمد رضى التاكناوتي وعزيز بوحدوز .

وعليه أنصح المدرب الوطني بالاعتماد على الحارس الثاني ياسين بونو لأن الحارس الرسمي سوف لن يكون محظوظا خلال النهائيات ،وكذلك الاعتماد على إسماعيل الحداد في الهجوم لأن المهاجمين خالد بوطيب سوف لن يكونا محظوظين بشكل كبير.

هذه نتائج الدور الأول بالنسبة للمنتخبات المشاركة في كأس العالم بروسيا :

إن منتخب إسبانيا سيكون في خطر في الدور الأول لنهائيات كأس العالم شأنه شأن البرازيل وألمانيا والأرجنتين وفرنسا ومصر والسنغال وكولومبيا في الوقت الذي توقع فيه أن يلعب الحظ إلى جانب المغرب والبرتغال وروسيا والأوروغواي وبولندا واليابان وكرواتيا وإسلندا وبنما وإنجلترا وكذلك استراليا والبيرو وسويسرا وكوستاريكا والسويد وكوريا الجنوبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *