آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

الجامعة تعاقب الرجاء وتطوان و3 لاعبين بسبب آخر جولة بالبطولة

قررت اللجنة المركزية التأديبية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، معاقبة فريقي المغرب التطواني والرجاء البيضاوي، وذلك بعد تسجيل أعمال شغب واستعمال الشهب الاصطناعية، في الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية التي فاز بها فريق اتحاد طنجة لأول مرة في تاريخه، كما عاقبت 3 لاعبين بالقسم الأول.

وأعلنت الجامعة في بلاغ لها، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، عن تغريم نادي الرجاء الرياضي، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينغ الرياضي برسم الجولة 30، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات، مع تسجيل حالة العود.

وقامت الجامعة بتغريم نادي المغرب التطواني، مبلغ 10 آلاف درهما، لرمي جماهيره القارورات داخل الملعب، خلال المباراة التي جمعت فريقه حسنية أكادير برسم الجولة 30، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات مع تسجيل حالة العود.

وفي هذا الصدد، أعلنت الجامعة في البلاغ ذاته، عن توقيف المهدي راية، لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراتين نافذتين، بناء على المادة 85 من قانون العقوبات، وتوقيف زكارياء ناسيك، لاعب فريق الكوكب المراكشي لمباراتين نافذتين ، بناء على المادة 85 من قانون العقوبات، وتوقيف محمد نسلي، لاعب فريق نهضة بركان، لمباراة واحدة بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *