أخبار الساعة

توزيع أجهزة صوتية بمؤسسات تعليمية بإفني لتطوير أنشطة المدارس

وزعت المديرية الإقليمية لسيدي إفني وفرع جمعية تنمية التعاون المدرسي بسيدي إفني الدفعة الثانية من الأجهزة الصوتية على 25 مؤسسة تعليمية ابتدائية موزعة على مختلف مناطق الاقليم.

وحسب المديرية تأتي هذه العملية التي يشرف عليها الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون بسيدي إفني في إطار تنفيذ برنامجه السنوي بعد استفادة 25 مؤسسة في الدفعة الأولى.

وأضاف المصدر ذاته أن عبد العاطي الأصفر المدير الإقليمي لمديرية سيدي إفني الذي أشرف على التوزيع أكد أن هذه الأجهزة من شأنها المساهمة في تطوير أنشطة الحياة المدرسية بالمؤسسات المستفيدة والتي يمكن استغلالها في مجموعة من العمليات من بينها الإذاعة المدرسية التي تشكل فضاء للمتعلمين لإبراز مواهبهم.

وأوضح المصدر نفسه أن تلك التجهيزات يمكن استغلالها أيضا في مختلف الاحتفالات من قبيل الأيام الربيعية التي نظمتها العديد من المؤسسات.

وأفاد المصدر عينه أن الأستاذ يوسف أقشح رئيس فرع جمعية تنمية التعاون المدرسي، أشار إلى أن فرع سيدي إفني كان السباق إلى هذه المبادرة التي لقيت استحسان العديد من رؤساء المؤسسات التعليمية والعديد من المتتبعين للشأن التربوي بالإقليم.

وأكد المصدر أن فرع جمعية تنمية التعاون المدرسي بسيدي إفني شكل شريكا استراتيجيا للمديرية الإقليمية من خلال تنظيم العديد من الأنشطة التربوية التي شكلت حافزا أساسيا لتنشيط الحياة المدرسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *