السفير المغربي: 42665 ألف حطو الرحال بروسيا لتشجيع أسود الأطلس

كشف السفير المغربي في روسيا أن 42665 مشجع للمنتخب المغربي حطو الرحال لتشجيع المنتخب المغربي.

وقال عبد القادر الشهب في تصريح لجريدة “le matin”، أن أزيد من 12665 مغربي وصلوا إلى روسيا بعد حصولهم على fan id، في حين توجه 30000 شخص من الجالية المغربية بالخارج إلى روسيا لتشجيع أسود الأطلس.

وكانت سفارة المغرب بروسيا قد أصدرت دليلا إرشاديا موجها للمشجعين المغاربة الذين سيسافرون إلى روسيا من أجل متابعة مباريات المنتخب المغربي في منافسات كأس العالم.

وأعدت السفارة هذا الدليل من أجل مساعدة المشجعين المغاربة على التحضير بشكل جيد لرحلتهم إلى روسيا، حيث يشتمل على معلومات حول كل المدن المستضيفة لمنافسات كأس العالم.

ويشدد الدليل على نصائح متعلقة بالسكن والمواصلات وصرف العملة وأرقام هواتف الخدمات والمستشفيات والولوج إلى الملاعب ومعلومات عن المدن الروسية التي ستستضيف المباريات.

وأوضحت السفارة أنها ستعمل على توفير كافة الترتيبات اللازمة أمام المشجعين المغاربة الراغبين في مرافقة المنتخب الوطني لجعل إقامتهم بالديار الروسية تمر في أحسن الظروف.

كما أوضحت السفارة أنها ستحدث قنصلية متنقلة بالمدن الروسية التي ستحتضن مقابلات المنتخب الوطني، وذلك لتقديم الخدمات الإدارية للمواطنين عند الحاجة.

يشار أن المنتخب المغربي سيخوض أول مباراة له أمام المنتخب الإيراني في الخامس عشر من الشهر الجاري وبعدها سيواجه المنتخب البرتغالي في 20 يونيو ، ثم بعد ذلك سيخوض مباراة حاسمة أمام المنتخب الإسباني في 25 يونيو.

loading...

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك