https://al3omk.com/305021.html

قبل ساعات من المباراة.. مدرب إيران “يستفز” المنتخب المغربي بتصريحاته

قال كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الإيراني إن فريقه يستطيع وضع أول 3 نقاط في بطولة كأس العالم لكرة القدم “في حقيبته”، في إشارة إلى “سهولة ” مواجهة “أسود الأطلس” يوم الجمعة ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لكأس العالم 2018.

المدرب البرتغالي قال في مؤتمر صحافي أمس الخميس وقبل أقل من 24 ساعة من مبارة فريقه الأولى “غالبًا ما تكون المباراة الأولى صعبة، غير أننا مستعدون لها ونتطلع لأداء جيد والخروج بنتيجة إيجابية، وسنضع أول ثلاث نقاط في حقيبتنا أمام المغاربة”.

وأردف المدرب “ستكون مباراتنا في مواجهة المنتخب المغربي تنافسية للغاية لكننا لدينا لاعبون ممتازون وقد أعددنا جيدًا للمواجهة، ونحن مستعدون للبدء وهذا هو أهم شيء. منتخب إيران لديه فرص التأهل للدور الثاني، وسيدافع بقوة على فرصته”.

واسترسل كيروش “ضحينا بالكثير للوصول إلى هنا وسوف نستمتع به، لكن من الواضح أن الانتصار هو أفضل دواء”.

وختم تصريحاته “نحن نعترف أن المنتخبين الإسباني والبرتغالي مرشحان للتأهل إلى الدور التالي، لكننا لن نقبل من أي شخص أن يقول أننا لسنا قادرين على الفوز”.

يشار ان هذه المباراة هي الثانية بين المنتخبين على مدار التاريخ، بعد مقابلة في العام 2002 ببطولة ودية في إيران انتهت بفوز الأخير بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد التعادل 1-1، وكانت هناك مباراة أخرى في عام 2017 ولكنها ألغيت.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك