بوحدوز: ما زلت أشعر بالمرارة وسوف نقاتل من أجل الشعب المغربي

قال مهاجم المنتخب الوطني المغربي، إنه ما يزال يشعر بالمرارة جراء تسجيله لهدف عن طريق الخطأ في مرمى المنتخب، وهو الهدف الذي مكن المنتخب الإيراني من الفوز.

وكتب بوحدوز تدوينة على حسابه بموقع “فيسبوك” قال فيها: “مر يوم ومازلت اشعر بالمرارة جراء ما حصل والألم مازال يراودنا أنا والزملاء وجميع ربوع المملكة”.

إقرأ أيضا: بوحدوز يعتذر للمغاربة: “أنا الغبي” والآن علينا أن نتحد ونرد

وتابع مهاجم المنتخب الوطني: “مررت بتجارب قاسية واستطعت بفضل الله تجاوزها، لم أستسلم و لن أستسلم أبداً، الشكر الجزيل لمن ساندني في محنتي”، مضيفا “أمامنا مباراتين مصيرتين وسوف نتقاتل من أجل الشعب المغربي بإذن الله”.

عبر مهاجم المنتخب المغربي عزيز بوحدوز، عن أسفه لتسجيله هدف الفوز لإيران خطأ في مرمى الأسود خلال مباراتهما في مونديال روسيا 2018 (صفر-1)، متقدما باعتذاره من المشجعين.

وقال بوحدوز، في تصريح صحافي إن “المباراة كانت صعبة بالنسبة لي وبالنسبة لنا جميعا. بدأنا المباراة جيدا، لكننا لم نلعب كما خططنا. إنها لحظة مريرة بالنسبة لي”.

إقرأ أيضا: بكاء بوحدوز يثير التعاطف .. ونشطاء: الخطأ ارتكبه كبار اللاعبين 

وتابع قائلا: “للأسف، هذا يحدث في كرة القدم. واليوم، حدث ذلك لي. أريد الاعتذار للفريق، والمشجعين و35 مليون شخص في المغرب (…). من الآن أنا الغبي، ولكنني سأتعامل مع الموقف لأنني أمارس هذه الرياضة لسنوات عديدة. زملائي دعموني. الآن علينا أن نتحد ونرد”.

وانهزم المنتخب الوطني، أمس الجمعة، في أولى لقاءاته بالمونديال ضد المنخب الإيراني بهدف لصفر، سجله عن طريق الخطأ مهاجم الأسود عزيز بوحدوز، وذلك في المباراة التي احضتنها اليوم الجمعة ملعب كريستوفسكي بمدينة سان بيطرسبورغ.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك