آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، عين على المونديال

فجر: نستطيع إيقاف كريستيانو .. ونسعى لجعل الجماهير تفخر بنا

قال لاعب وسط المنتخب المغربي فيصل فجر إن استعدادات أسود الأطلس لمباراة البرتغال في الجولة الثانية في منافسات المجموعة الثانية لكأس العالم في روسيا تسير بشكل جيد.

وأوضح فجر في تصريحات صحفية، أنه يدرك أن المنتخب البرتغالي من أقوى المنتخبات المشاركة في كأس العالم، وأن كريستيانو رونالدو أفضل لاعب في العالم.

ويضيف : “كريستيانو لاعب رائع، لكن بالإمكان إيقافه.. قضيت أربع سنوات ألعب ضده في الدوري الإسباني وأدرك مثلما يدرك الجميع أنه مذهل لكن بالإمكان إيقافه بصورة جيدة وكوحدة واحدة”.

وأضاف فجر “لا نزال نؤمن بأننا لم نققد فرصة التأهل ونتطلع بفارغ الصبر لمباراة البرتغال.. تجاوزنا مباراة إيران ونتطلع للإمام ونسعى للفوز بها وإسعاد جماهيرنا وجعلهم يفخرون بنا.”

وبخصوص المباراة الأولى أمام إيران، أشار فجر :” أحسسنا بعد مباراة إيران بحسرة كبيرة لا تختلف عن حسرة كل مغربي.. راجعنا شريط المباراة وكان واضحا لنا أننا قد قدمنا أداء جيدا، لكننا لم نستثمر الفرص التي سنحت لنا.”

من جهة أخرى قال أدريان سيلفا، لاعب المنتخب البرتغالي إن المنتخب المغربي، كان يستحق الفوز في المبارة الأولى عن المجموعة الثانية امام إيران، وذلك بالنظر إلى أداء لاعبي المنتخب المغربي الكبير.
ووصف مباراة فريقه أمام المغاربة ب “المعقدة”، مشيرا أن جميع اللاعبين يستعدون لها بشكل مكثف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *