https://al3omk.com/307578.html

الأسود أقل من 20 سنة يفوزون على المنتخب الليبي بـ”تاراغونا”

فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم لأقل من 20 سنة على نظيره الليبي بهدفين لواحد في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على أرضية الملعب البلدي دي ريوس برسم الجولة الثانية من منافسات ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة حاليا بتاراغونا .

وكان المنتخب الوطني المغربي، حامل اللقب، سباقا للتسجيل بواسطة أيمن موريد في الدقيقة 6 ، قبل أن يعدل النتيجة لمنتخب ليبيا اللاعب إدريس جمال الدين في الدقيقة 52.

وتقدم أسود الأطلس من جديد في اللقاء الذي جرى في إطار تصفيات المجموعة الثانية، بهدف من توقيع اللاعب سليمان درويش في الدقيقة . وكان المنتخب الوطني المغربي قد استهل ، حملة الدفاع عن لقبه الجمعة الماضي، بتعادل مع نظيره الإيطالي بهدفين لمثلهما.

وتقدم أسود الأطلس، بهدف من توقيع اللاعب رغيب أشرف، قبل أن يعادل اللاعب إيمانويل فيغناتو النتيجة لفائدة المنتخب الإيطالي، ثم ضاعف اللاعب عز الدين أونحي لفائدة المنتخب الوطني فيما تمكن اللاعب دافيد ميرولا من معادلة النتيجة للإيطاليين.

ويشارك ما مجموعه 113 رياضيا مغربيا في 20 تخصصا في الدورة الثامنة عشر لألعاب البحر الأبيض المتوسط 2018 التي تحتضنها تاراغونا الاسبانية خلال الفترة من 22 يونيو إلى 1 يوليوز.

وتتمتع ألعاب القوى، كما جرت العادة، بحصة الأسد بـ 23 مشاركا ، تليها كرة القدم (18)، والجودو (10)، والتايكواندو (8)، والكاراتيه (7)، والملاكمة (7)، والمصارعة والغولف ورياضات الفروسية (5)، وكرة الطائرة الشاطئية (4)، والسباحة وركوب الدراجات والبولينغ (3)، ورفع الأثقال والترايثلون والتنس والرماية والكرة الحديدية (2)، والمبارزة والجمباز بمشارك واحد.

وتقام ألعاب البحر الأبيض المتوسط في 16 بلدية في منطقة تاراغونا وتهم 33 نوعا رياضيا يشارك فيها 4000 رياضيا من 26 جنسية مختلفة، و 1000 حكما وممثل دوليا، و1000 صحفي، و3500 متطوع وأكثر من 150 ألف متتبع.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك