https://al3omk.com/307866.html

كأس العالم: الأوروغواي تُذلّ روسيا بثلاثية والسعودية تهزم الفراعنة

تمكن منتخب الأوروغواي من حصد ثالث انتصار له في مباريات المجموعة الأولى ضمن مونديال كأس العالم 2018، وذلك بعد أن تغلب البلد المضيف روسيا بثلاثية نضيفة، مستفيدا من إراحة المدرب “تشيرتشيسوف” لعدد من نجوم المنتخب الروسي.

وجاء الهدف الأول لمنتخب السيلستي من ركلة حرة مباشرة نفذها لويس سواريز في الدقيقة 10، والثاني من كرة بعيدة سددها “لاكسالت” وارتطمت بـ”تشيريشيف” قبل أن تتحول للمرمى في الدقيقة 23.

وعانت روسيا من طرد “سمولنيكوف” بتلقيه الإنذار الأصفر الثاني في الدقيقة 36 قبل أن يأتي الهدف الثالث من متابعة لـ”كافاني” في الدقيقة التسعين.

وبهذا الفوز، رفعت الاوروغواي رصيدها إلى 9 نقاط في الصدارة وستلتقي وصيف المجموعة الثانية في دور الستة عشر، بينما تجمّد رصيد روسيا عند 6 نقاط في الوصافة.

وفي المباراة الثانية عن نفس المجموعة، حصد المنتخب السعودي فوزاً في الوقت القاتل على حساب شقيقه المصري بنتيجة 2-1، على ملعب “فولجوجراد آرينا”، وهو الفوز الأول للعرب في هذا المونديال.

وتقدم منتخب مصر بهدف محمد صلاح في الدقيقة 22 وتعادل المنتخب السعودي بهدف من ضربة جزاء في الدقيقة 45+5 قبل نهاية الشوط الأول عن طريق سلمان الفرج، وأهدر الأخضر ضربة جزاء من فهد المولد تصدى لها الحارس عصام الحضري قبل أن يحرز سالم الدوسري هدف الفوز في الدقيقة 90+4.

ويحتل منتخب السعودية بقيادة مديره الفني الإسباني خوان أنتونيو بيتزي المركز الثالث برصيد 3 نقاط وتجمد رصيد مصر بلا رصيد في المركز الأخير بقيادة مدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر بعد عرض رائع من جانب الأخضر هجومياً وأداء دفاعي لمصر.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    C’est pa pas

أضف تعليقك