https://al3omk.com/309553.html

المغرب يحرز لقب الدوري الدولي الـ4 لكرة السلة على الكراسي بمراكش

تمكن المنتخب المغربي لكرة السلة على الكراسي المتحركة من الظفر بلقب الدوري الدولي الرابع لكرة السلة على الكراسي المتحركة، الذي احتضنته القاعة المغطاة المحاميد بمراكش في الفترة ما بين 24 يونيو المنصرم وفاتح يوليوز الجاري.

وأحرز المنتخب المغربي اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على الفريق الألماني بحصة 63 مقابل 47، الذي جاء في المرتبة الثانية، فيما احتل الفريق الفرنسي المرتبة الثالثة بعد انتصاره على الفريق العماني بحصة 62 مقابل 30 هدفا.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي كان قد انتصر في نصف النهاية على الفريق الفرنسي بحصة 66 مقابل 63، في حين انتصر الفريق الألماني على نظيره العماني بحصة 82 مقابل 45 هدفا.

وشارك في هذا الدوري، الذي نظم من طرف الجامعة الملكية المغربية لرياضة الأشخاص المعاقين بشراكة مع وزارة الشباب والرياضة ووزارة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية، منتخبات فرنسا وألمانيا وعمان والمغرب.

ويندرج هذا الدوري، الذي تميز بتنظم تكوينات في التحكيم والتدريب لفائدة الحكام والمدربين من البلدان المشاركة، في إطار استعداد المنتخب المغربي لبطولة العالم لكرة السلة على الكراسي المتحركة المزمع تنظيمها خلال شهر غشت المقبل بهانبورغ بألمانيا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك