https://al3omk.com/309908.html

بعد خروج البرتغال من المونديال.. هل تتخلى ريال مدريد عن كريستيانو رونالدو؟

أبدت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي رغبتها في التعاقد مع اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الحالي.

ويحاول نادي يوفنتوس إغراء اللاعب البرتغالي،عبر صفقة يحصل فيها النجم البرتغالي الشهير على نحو 140 مليون دولارا أميركيا، خلال 4 مواسم.

من جهته، كان اللاعب الدولي قد صرح عقب فوز فريقه بدوري أبطال أوروربا بالموسم المنتهي، أنه سيفكر في كل العروض المقدمة له لتحديد مصيره مع واحد من أشهر الأندية في إسبانيا، وهو ما جعل العديد من الصحف تتحدث عن إمكانية رحيله بالصيف الحالي.

وبحسب ما نقلت صحيفة دايلي ميل البريطانية، اليوم الثلاثاء فكريستيانو يعاني حاليا مرارة الهزيمة التي تعرض لها منتخبه على يد منتخب أوروغواي ضمن فعاليات كأس العالم بروسيا، يوم السبت الماضي، خاصة أن محللين رياضيين رجحوا ان تكون هذه آخر فرص اللاعب البالغ من العمر 33 عاما في التألق بكأس العالم.

ويرغب اللاعب البرتغالي الفائز بجائزة الكرة الذهبية 5 مرات، في توقيع عق جديد مع ريال مدريد، على أن يجعله اللاعب الأعلى أجرا في العالم. ولكن رئيس النادي الحالي، “فلورنتينو بيريز”، لم يعرض على رونالدو تجديد العقد لحد الساعة.

وأوردت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن المفاوضات قائمة بالفعل، وأن ريال مدريد على استعداد لتخفيض قيمة الشرط الجزائي التي يتضمنها التعاقد مع اللاعب والتي تقدر بـ 886 مليون جنيه استرليني (ما يعادل 1.169 مليار دولا) لإتمام الصفقة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك