“أودادن” تفتتح أولى سهرات تيميتار وتستقطب زهاء 30 ألف متفرج (صور)

بلغ عدد الجماهير التي حضرت أولى حفلات مهرجان تيمتار في نسخته الـ 15 بمدينة أكادير حوالي 30 ألف متفرج، امتلأت بهم جنبات ساحة الأمل، والتي تتسع لأزيد من 100 ألف متفرج.

وكان هاجس المنظمين أن تتأثر أولى السهرات بنداءات المقاطعة التي انتشرت مؤخرا عبر الفضاء الازرق، وعرفت ساحة الأمل حضورا محتشما في بداية السهرة، وازداد عدد الحاضرين مع اقتراب فقرة مجموعة أودادن التي يترأسها عبد الله الفوى والذي يحظى بشعبية كبيرة بمناطق كبيرة بجهة سوس ماسة.

وحضر الحفل الافتتاحي وفد رسمي تقدمه والي جهة سوس ماسة احمد حجي ورئيس المجلس الجهوي ابراهيم الحافيدي، ونائبا رئيس المجلس البلدي محمد باكيري ونعيمة الفتحاوي، وشخصيات مدنية وعسكرية.

وتواصلت فعاليات سهرة اليوم الأول بصعود أيمن السرحاني إلى منصة الدورة، حيث استقطب بدوره فئات عريضة من معجبيه خاصة من فئات الشباب.

ومن الملاحظات المسجلة في اليوم الاول من عمر المهرجان، تفادي المنظمين عقد ندوات صحفية للفنانين المشاركين، وإجبار الصحافة على مراسلة المنظمين عبر بريد الكتروني لطلب عقد لقاء صحفي مع الفنانين، ولم تتم الاستجابة لأغلبها، ليمر اليوم الأول بردا وسلاما على الفنانين، خاصة وأن أغلب المنابر كانت ستركز على موضوع المقاطعة التي استأثرت بالرأي العام الوطني.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك