“أمينوكوس” يُطلق نداءً للتعرف على معجب “سرق” قبعته بمهرجان تيميتار (فيديو)

ضمن إحدى طرائف يوميات مهرجان تيميتار بأكادير في الفترة الممتدة من 4 إلى 7 يوليوز، أقدم شاب على سرقة قبعة المغني أمينوكس، ولم تكلف العملية من السارق سوى حركات خفيفة امتدت لثوان فقط، غاب على إثرها بين آلاف الجماهير الحاضرة بساحة الأمل، في الوقت الذي اكتفى فيه أمينوكس بترديد عبارة “بالصحة” عبر مكبرات الصوت.

وحسب ما عاينته جريدة “العمق”، فقد كان الفنان الطنجاوي بصدد تلبية طلب جماهيره القريبة من المنصة، حين دعوه بالنزول والاقتراب منهم لتحيته، وهو الأمر الذي استجاب له، واستغل أحد الحاضرين الفوضى التي عمت المكان، ليسرق منه قبعته ويغيب عن الأنظار، واكتفى السارق بالتلويح بيديه وسط الحاضرين مودعا ضحيته.

وتعتبر هذه الحالات التي ينزل فيها الفنانون لملاقاة محبيهم في المهرجانات، من “أحلك” اللحظات التي تعيشها السلطات الأمنية من شرطة وقوات مساعدة وأمن خاص، بحيث أن مثل هذه التصرفات تتسبب في فوضى عارمة، وتربك التنظيم، ويتحمل فيها الفنان كامل مسؤوليته فيما يقع له.

وموازاة مع ذلك أطلق أمينوكس نداء عبر صفحته الرسمية بالفضاء الأزرق، طالبا من متابعيه أن يدلوه على حساب “السارق” بالفايسبوك عبر تقنية (الطاغ)، في الوقت الذي اكتفى بالتعليق على الحادث بقوله: “بصحة #الكاسكيط لي كيعرفو يطاغيه”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك