https://al3omk.com/311028.html

قناة تمازيغت محرومة من البث المباشر لسهرة تيميتار

علمت جريدة “العمق” من مصادرها الخاصة بأن القناة الثامنة تمازيغت لم تتمكن مساء اليوم السبت، من تنفيذ جميع الاجراءات اللوجيستيكية لضمات البث المباشر للحفل الختامي لفعاليات الدورة 15 من مهرجان تيميتار المنظم بمدينة أكادير.

وأفاد مصدر مطلع داخل القناة، بأن حافلة البث المباشر حضرت من مدينة الرباط، وحطت رحالها مساء اليوم بمقربة من المنصة الرسمية للحفل الختامي بساحة الأمل، حيث تتواجد شاحنة أخرى تابعة للقناة، تتولى مهمة تسجيل جميع الفقرات الفنية للمهرجان.

غير أن عدم التنسيق المسبق بين المكلفين بتدبير المنصة والقناة، وضع مسؤولي هذه الأخيرة في موقف محرج، خاصة وأن كاميرات المنظمين كانت متبثة فوق المنصة، وهو الأمر الذي جعل مسؤولي القناة الثامنة يلغون البث المباشر، ليعودوا ادراجهم نحو مدينة الرباط.

تجدر الإشارة إلى أن الحفل النهائي يعرف حاليا حورا جماهيريا مهما قدرته مصادرنا بأزيد من 80 ألف متفرج، وسيكون لضيوف أكادير موعد مع نجمتي الأغنية المغربية دنيا باطمة وزينة الدادوية ، وسفير الأغنية الأمازيغية العربي امغران.

كما عرف الحفل الختامي وفد رسمي يتقدمه عزيز أخنوش عضو الجمعية المنظمة ووزير الفلاحة والصيد البحري، ومسؤولين بجهة سوس ماسة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك