https://al3omk.com/311251.html

تكريم “سوسي” سَوق لأكادير سياحيا في كأس العالم 2018(فيديو)

تفاعلت إدارة مهرجان تيمتار الذي اختتمت فعاليته ليلة أول أمس السبت بمدينة أكادير، مع مبادرة أطلقها شباب المدينة، والتي طالبوا من خلالها تكريم المشجع عبد الله الصديق المعروف في الأوساط السوسية بـ”أزنزار” فوق منصة ساحة الأمل الرسمية، وذلك نظير ترويجه للمغرب وأكادير بالخصوص كوجهة سياحية بالديار الروسية أثناء حضوره مباريات المنتخب المغربي.


وفي كلمته بالمناسبة ،قال أزنزار في تصريح للعمق بأن عشقه لوطنه، جعلته يعمل في كل المحطات التي يكون فيها خارج المغرب، حريصا على تسويق اسم جهة سوس ماسة والمغرب عموما كوجهة سياحية، إذ سبق وأن وزع عددا من التذكارات بإحدى الدول الافريقية، وتلتها بادرة نقل الثقافة والمؤهلات السياحية لمدينة أكادير عبر توزيعه لملصقات، وبطائق بريدية ودلائل سياحية، على الروسيين وضيوفهم.
وشكر أزنزار بالمناسبة كل الغيورين الذين قدموا له العون والمساعدة لتحقيق حلمه.

يذكر أن فكرة التكريم جاءت من الشاب والفاعل الإعلامي والجمعوي ” مصطفى رمزي ”، الذي أقدم على التنسيق مع إدارة المهرجان قصد الإعداد لهذا الاحتفاء ب ” عبد الله أزنزار ” .
وقال رمزي في تصريح لجريدة العمق”بالفعل راودتني فكرة تكريم ازنزار منذ تواجده بروسيا، ووجدت في مهرجان تيميتار الفرصة المهمة لتكريمه امام الآلاف تقديرا له على الغيرة التي يكنها للمدينة والثقافة الأمازيغية”

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك