باشا الريش “يرفض” تسلم شكاية مواطن.. والمتضرر يناشد عامل ميدلت (صور – فيديو)

يوسف الفرساوي – صحافي متدرب

قال مواطن يدعى “زايد أهسو” ينحدر من حي “إليغن” بمدينة الريش، إقليم بميدلت، إن باشا المدينة “رفض” تسلم شكاية لرفع الضرر عنه، موضوعها أن سيدة من نفس الحي تقوم بتجميع محاصيلها الزراعية من القمح قرب منزله لدرسها بآلة درس حديثة.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/07/b7hfy.jpg
وأوضح أهسو في شكايته الموجهة لباشا مدينة الريش، والتي تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منها، أن عملية درس محاصيل القمح التي تتم أمام منزله “تشكل ضجيجا وأضرارا بيئية بليغة تتمثل في تطاير الغبار بكثافة يصل حتى عقر داري ويتضرر منه أطفالي”.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/07/1826r.jpg
وشدد أهسو في تصريح لجريدة “العمق”، على أنا باشا مدينة الريش الذي تم تعيينه منذ أيام، رفض تسلم الشكاية منه، مضيفا أنه وجه شكاية في نفس الموضوع إلى رئيس جماعة الريش، وبلغ إلى علمه بأنه أحالها هو الأخر إلى باشا المدينة من أجل أن يرفع الضرر عنه، غير أن الضرر لم يرفع لحد الآن، بتعبير المتضرر.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/07/vB5wV.jpg
وتابع المتضرر ذاته، أنه سبق أن تقدم بشكاية مماثلة إلى الباشا السابق، وتلقى وعودا منه بعدم تكرار الأمر في السنوات المقبلة غير أنه تفاجأ هذه السنة بتكراره، مطالبا من السلطات برفع الضرر الذي تتسبب له فيه السيدة موضوع الشكاية.

وعلاقة بالموضوع، توصلت الجريدة من المتضرر بشريط فيديو يشرح فيه الضرر الذي يتعرض له، ويحمل السلطات المحلية المسؤولية ما دامت لم تتدخل لرفع الضرر عنه رغم توصلها بشكاياته، مناشدا عامل إقليم ميدلت بالتدخل للحد من هذه التصرفات.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك