https://al3omk.com/311339.html

توقيف شخص سرق هواتف وتعبئات بالملايين من وكالة للاتصالات بأكادير

أسفرت التحريات التي باشرتها عناصر الفرقة المتنقلة للدراجين بولاية أمن أكادير، من توقيف شخص يبلغ من العمر 20 سنة، ظهر في فيديو وهو يقتحم أحد المحلات التجارية التابعة لأحد متعهدي الاتصالات، وسرق عددا من الهواتف النقالة الذكية ومستلزمات أخرى تقدر قيمتها بملايين السنتيمات.

وبعد تعميق البحث تبين للسلطات الأمنية أن العملية تمت بطريقة احترافية، مما يشير إلى أن الموقوف يشتبه في انتمائه لعصابة إجرامية متخصصة في السرقة .

وأفاد مصدر أمني من ولاية أمن أكادير لحريدة العمق، بأن إيقاف المشتبه فيه تم على مستوى حي الفرح، وذلك على خلفية البحث التي تباشره مصالح الشرطة في قضية سرقة عن طريق الكسر استهدفت الوكالة جرى تسجيلها، صبيحة يوم الخميس الماضي، بحي المسيرة.

وقد مكنت عملية التفتيش التي أنجزت داخل منزل المشتبه فيه من حجز 18 هاتفا نقالا متحصلا من السرقة المذكورة ومجموعة من بطائق التعبئة تفوق قيمتها 12 ألف درهم، بالإضافة إلى عدد من شرائح الاتصال.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، في حين ما زال البحث جاريا لإيقاف باقي المتورطين في هذا الفعل الاجرامي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك