الجامعة تحدد رسميا موعد انطلاق البطولة وتاريخ نهايتها

عقد المكتب المديري يوم أمس الاثنين، اجتماع بمقر الجامعة الملكية لكرة القدم بالرباط، ترأسه رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، و أعضاء المكتب المديري للجامعة.

وحدد المكتب الجامعي يوم أمس الموعد الرسمي لانطلاق البطولة الوطنية لموسم 2018-2019، حيث قررت الجامعة الملكية بشكل رسمي انطلاق منافسات البطولة الاحترافية يوم 25 غشت المقبل.

وحسب ما أكد المكتب الجامعي في اجتماعه يوم أمس، فإن البطولة الاحترافية ستتوقف لمدة 10 أيام في مرحلة الذهاب، عوض 40 يوم، التي توقفت خلالها البطولة الموسم الماضي بسبب كأس افريقيا للمحليين الشان التي احتضنها المغرب.

وحسم المكتب الجامعي في اجتماعه يوم أمس في موعد نهاية البطولة الاحترافية لموسم2018-2019، حيث تقرر انتهاء البطولة الاحترافية يوم 15 ماي .

وكانت قد حددت العصبة الاحترافية في اجتماع سابق، يوم 17 غشت ، موعدا لأول لقاء في البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لتكون بذلك الانطلاقة الفعلية للبطولة الاحترافية قبل أن يتم تغييرها إلى 25 غشت .

وتنتظر أن تجرى قرعة البطولة الاحترافية لهذه السنة ، في أواخر شهر يوليوز الحالي، حيث من المنتظر أن تعرف نسخة هذه السنة منافسة قوية بين أندية اتحاد طنجة والوداد الرياضي والجيش الملكي والرجاء الرياضي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك