موظفة متزوجة تجر مسؤولا بزاكورة للقضاء وتتهمه بالتحرش الجنسي

قدمت موظفة متزوجة تعمل بالمقاطعة الحضرية الثانية لجماعة زاكورة، اليوم الأربعاء، شكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بزاكورة، ضد رئيس المقاطعة الحضرية الثانية بالمدينة، تتهمه فيها بتعريضها للتحرش الجنسي والاعتداء اللفظي.

وأكدت الموظفة “ز، هـ” بحسب الشكاية التي تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منها، أن رئيس المقاطعة الحضرية الثانية، “يتحرش بها جنسيا” بتعابير وألفاظ ومعاني توحي إلى ذلك من قبيل: “وتاتك اللبسة”، و”اللبسة ولي جات عليه”، و”كيعجبني تجي عندي تسني عقود الازدياد”، و”محظوظ رجلك”، مشيرة أنه يستعمل هذه العبارات عندما ينفرد بها.

وجاء في الشكاية ذاتها أنه “لم يقف عند هذا الحد بل بدأ بالتهديد مستغلا توقيت الدخول والخروج باستعمال لفظ “أنا عيني فيك أنت” ولما سألته عن المقصود من هذا الكلام خاصة وأنني موظفة يسري على نفس القانون الذي يسري على جميع الموظفين أجابني “راكي عارفة” بل هددني قائلا “والله حتى نعصر عليك ونديرك فالبنيدقة”.

وأوضحت المشتكية أن تهديدات رئيسها “جاءت من أجل تحقيق مبتغاه من التحرش والضغط علي للاستجابة لما يرمي إليه”، مضيفة أنه “نظرا لكون المشتكى به يستغل مركزه القانوني والإداري من أجل النيل من شرفي وكرامتي فإنني ألتمس التدخل العاجل من اجل فتح بحث في الموضوع واتخاذ جميع التدابير المطلوبة في حقه”.

وفي السياق ذاته، أكد “ع، ح”، شقيقة الموظفة المشتكية، أن “المشتكى به منذ التحق بالمقاطعة الحضرية الثانية كرئيس منذ سنة، وهو يتحرش بشقيقتي بالرغم من أنها المتزوجة”.

وأضاف المتحدث ذاته، في تصريح لجريدة “العمق” أنه “في الأسبوع الماضي سُرق هاتفها من فوق مكتبها، وأخبرته بالأمر حتى يستدعي الشرطة لتفتح تحقيقا في الأمر غير أنه رفض الأمر انتقاما منها”.

وتابع قائلا: “صباح اليوم قصدت شقيقتي عملها، وبدأ يهددها بقوله “إلى مابغتيش نزيرك أنا عيني فيك نتي ولا غادي نديرك فالبنيدقة”،مهددا إياها إن تأخرت يوما عن العمل 5 دقائق فقط فإنه سيكتب تقريرا عنها، وإذا أرادت أن يتغاضى عن الأمر فعليها أن تلبي رغباته”.

وزاد المتحدث، أنه “عندما رفضت كل طلباته وتهديداته دخل معها في مشادات كلامية وكاد يعتدي عليها بكرسي ليغمى عليها، حيث تم نقلها إلى المستشفى الإقليمي بزاكورة، وقد سلمت لها شهادة طبية تثبت نسبة العجز في 15 يوما”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك