https://al3omk.com/312081.html

مسؤول بزاكورة ينفي التحرش بموظفة ويتهم رافضي الإصلاح بالفبركة

نفى رشيد الطلحاوي رئيس المقاطعة الحضرية الثانية بزاكورة، جملة وتفصيلا ما جاء في شكاية للموظفة “ز، ح” التي تعمل بالمقاطعة ذاتها، من اتهامات له بالتحرش الجنسي بها والاعتداء عليها لفظيا، مشددا على أن “الفاسدين يشوشون دائما بطرقهم على رؤية الإصلاح في الإدارة”.

وأكد الطلحاوي في تصريح لجريدة “لعمق” ردا على الاتهامات التي تضمنتها شكاية الموظفة المذكورة الموجهة إلى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بزاكورة، أنه يؤذي ضريبة محافظته على مصالح المواطنين وتطبيق القانون في المقاطعة التي يترأسها.

إقرأ أيضا: موظفة متزوجة تجر مسؤولا بزاكورة للقضاء وتتهمه بالتحرش الجنسي

وأوضح أنه مباشرة بعد عيد الفطر الماضي، تفاجأ أن مكتب مصلحة الحالة المدنية قد أقفل أبوابه على الساعة 14H30 أي قبل الوقت القانوني، ما فوت على المواطنين قضاء أغراضهم الإدارية، وفي اليوم الموالي أكد على جميع الموظفين بالالتزام بالوقت القانوني للعمل، وأن يتحمل كل واحد منهم مسؤوليته.

وأضاف المتحدث ذاته، أنه خاطب الموظفين بقوله: “من لم يلتحق بالعمل في الثامنة والنصف سأكتب به تقريرا، وأنه ليس من القانون أن يغادر الموظف لتناول وجبة الغداء مع الثانية عشر أو الواحدة ولا يعود للعمل إلا في اليوم الموالي، وأكدت لهم أنني سأتخذ كل الإجراءات في حق كل من يخالف القانون”.

وتابع رئيس المقاطعة الحضرية الثانية بزاكورة، أن هذا الكلام لم يرق للموظفة لأنها لا تلتحق بعملها إلى العاشرة صباحا وتغادره مع الثانية بعد الزوال، لتنخرط في موجة صراخ قبل أن تفقد الوعي، نافيا أن يكون قد تحرش بها أو قام بسبها، مشددا على أنها هي من كالت له السباب والشتم ومع ذلك لم يرد عليها.

تعليقات الزوّار (3)
  1. يقول NE:

    Walah makayhchamch had khayna lmochkil ana bzzf dyal nass kayatchakaw mano machi hia lawla kayastaghal mansib dyalo fhwayaj ghayr 9anonia wkaybayan rasso ano insan mitali whowa akhbat khal9 lah

  2. يقول غير معروف:

    الله معك مادمت غيوراعلى مصالح المواطنيوصارمافي اداء واجبك.ولن يخيب الله مسعاك مادمت ناويا الخيرللبلادوالعباد.

  3. يقول غير معروف:

    معلوم ان المتهم سينفي لكنة الموظفة لن تنشر الخبر الزائف نظرا ﻻنه يمس بسمعتها خاصة وأنها متزوجة وأقول إن جل الرؤساء ﻻياون ليعملوا بل ليحكموا و اخيىرا يجب محاكمة هذا الرئس المتغطرس

أضف تعليقك