https://al3omk.com/312214.html

العدل والاحسان تعلن مشاركتها في مسيرة الرباط للتنديد بأحكام الريف

استجابت جماعة العدل والاحسان لنداء معتقلي حراك الريف وعائلاتهم والقاضي بتنظيم مسيرة شعبية بالرباط يوم الأحد 15 يوليوز 2018 للتنديد بالأحكام “الجائرة الصادرة في حق معتقلي الريف.

ودعت الأمانة العامة للدائرة السياسية لجماعة العدل والإحسان، في بلاغ لها توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، “عموم المواطنين والمواطنات للمشاركة المكثفة في هذه المسيرة الشعبية، من أجل إطلاق سراح المعتقلين، وفك الحصار المضروب على الريف، والتنديد بالأحكام الظالمة، ودعما لعائلات المعتقلين في محنتهم”.

إقرأ أيضا: بعد مسيرة اليسار.. معتقلي الريف ينادون بأخرى بالرباط ضد الأحكام

وبعد مسيرة الدار البيضاء الوازنة التي حشدت لها فعاليات يسارية وأخرى مدنية وجمعوية، الأحد الماضي، أطلق معتقلي حراك الريف بسجن “عكاشة” المحكومون بأزيد من 300 سنة سجنا نافذا، نداء لتنظيم مسيرة وطنية بالعاصمة الرباط يوم 15 يوليوز تضامنا معهم وتنديدا بالأحكام الصادرة في حقهم.

وأطلق معتقلو حراك الريف نداء على لسان أحمد الزفافي والد القائد الميداني لحراك الريف ناصر الزفزافي المحكوم بـ20 سنة سجنا نافذا، عبر شريط فيديو يجري تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، لتنظيم مسيرة وطنية يوم الأحد 15 يوليوز بالرباط للاحتجاج ضد الأحكام الصادرة في حقهم.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    جماعة الخزينة والبرهان وجماعة الخوارج هي جماعة عبدالسلام ياسين الهالك الاخوانىالتكفيرىالداحسى

أضف تعليقك