https://al3omk.com/313444.html

فاطمة الزهراء .. طالبة طب تُولّد حاملا على متن طائرة “لارام” (صور)

كشف رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” عن هوية الطبيبة التي قامت بتوليد حامل كندية من أصول مغربية فاجئها المخاض على متن رحلة لشركة “لارام” كانت تربط بين الدار البيضاء ومونتريال الكندية.

ويتعلق الأمر، بحسب المصدر ذاته، بطالبة تتابع دراستها في كلية الطب والصيدلة بمراكش تدعى فاطمة الزهراء بنعبد الصادق، كانت من بين الركاب على متن طائرة لشركة “لارام” وتدخلت لمساعدة امرأة حامل من أصول مغربية على وضع مولودتها.

واجتاحت صور للطالبة فاطمة الزهراء “فيسبوك” و”تويتر”، ونالت الثناء والاحترام على شجاعتها في التدخل من أجل تقديم المساعدة للسيدة الحامل، والوقوف بجانبها إلى أن وضعت مولودتها.

ووضعت راكبة، على متن رحلة للخطوط الملكية المغربية ربطت أمس الأحد بين الدارالبيضاء ومونتريال، مولودة على الساعة 00:25 (بالتوقيت المغربي)، وذلك دقائق فقط قبل نزول الطائرة.

وذكر بلاغ للخطوط الملكية المغربية أن الراكبة، كندية الجنسية ذات أصول مغربية، والحامل في شهرها السابع، كانت قد شعرت بانقباضات أولية بعد ساعات من الإقلاع، مشيرا إلى أن طاقم الطائرة (مضيفات ورئيس القمرة) إضافة إلى راكبة (طبيبة داخلية) تدخلوا للقيام بعملية التوليد بنجاح.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/07/OYEiM.jpg
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/07/CynNm.jpg
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/07/RwNOH.jpg

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك