https://al3omk.com/313639.html

أكادير: انفجار قوي يهز “سناك” بالدراركة .. ونزيل فندق ينجو من حريق

تسبب انفجار قوي لقنينة غاز من الحجم الكبير أمس الثلاثاء، في إلحاق خسائر مادية كبيرة بإحدى المقاهي بالجماعة الترابية الدراركة ضواحي مدينة أكادير.

وأفادت مصادر متطابقة أن المقهى المتخصص في تقديم وجبات الأسماك المقلية، يستعمل مالكه الطريقة التقليدية لطهيها، وهو ما تسبب في اندلاع النيران في أنابيب الغاز التي تربط بين القنينة والمقلاة، لتتحول إلى نيران كثيفة عمت المكان.

وتزامن وقت الحريق مع تواجد عدد من مرتادي المقهى داخله، واضطروا الخروج ومغادرة المكان بسرعة، وبالرغم من محاولة الحاضرين إخماد النيران، إلا أن انفجار القنينة حال دون ذلك، بحيث اضطر مالكه ربط الاتصال برجال الوقاية المدنية.

وارتباطا بأخبار الحرائق، وغير بعيد عن الدراركة، فقد تمكن مواطنون من إنقاذ نزيل بإحدى الفنادق الصغيرة بشارع الحسن الأول بحي الداخلة وسط مدينة أكادير، وذلك بعد اندلاع حريق داخل غرفته، سببه شاحن الهاتف، واضطر النزيل إلى الاستعانة بشرفة غرفته المطلة على الشارع، حيث أطلق نداء استغاثة، وتدخل بعض الحاضرين، واخبروا إدارة الفندق.

وفور علمها بالحادث انتقلت مختلف السلطات لمكان الحادث، وجرى نقل الشخص إلى مستعجلات مستشفى الحسن الثاني بأكادير، قبل أن تتمكن سلطات الوقاية المدنية من احتواء الحريق قبل انتقاله لغرف أخرى.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك