https://al3omk.com/315220.html

مسؤولون مغاربة يحتجون على سحب ذهبية وبرونزية من منتخب الدراجات

احتج مسؤولون باللجنة الوطنية الأولمبية، وبتنسيق مع أعضاء الوفد الممثل لمنتخب الدراجات،على سحب اللجنة المنظمة للنسخة الثالثة من الألعاب الافريقية المقامة في الجزائر، ميداليتين من منتخب الدراجات المغربي.

ومنحت اللجنة المنظمة الميدالية الذهبية لمنتخب إثيوبيا، فيما أرجعت المنتخب المغربي للمركز الثاني، الذي كان قد اعتلى منصة التتويج حيث وزعت الميداليات وعزف النشيد المغربي.

وحسب يومية المساء في عددها الصادر اليوم الإثنين، فقد أرجعت اللجنة ذاتها، المنتخب المغربي فئة الإناث إلى المركز الرابع بعد سحب ميدالية برونزية منهم، وتأخيرهم إلى المركز الرابع بعد كل من إثيوبيا و نيجيريا و الجزائر .

وعزت اللجنة المنظمة سحب الميداليات إلى أسباب تقنية، حيث عطلت امتدادات الطاقة الكهربائية ترددات النظام الالكتروني، لذلك لجأت اللجنة إلى إلى تقارير الحكام المكتوبة بخط اليد لتعديل النتائج.

وفي السياق ذاته، فازت كوثر مويساليت بذهبية وزن 44 كلغ، والنافع المعيدة ببرونزية وزن 48 كلغ، أما بدر الدين الزوهري فقد حصل على ميدالية برونزية في النتر في منافسات وزن 85 كلغ.

وفي السياق ذاته، أحرز سفيان بوحي ثلاث ميداليات فضية في منافسات وزن 85 كلغ، وميداليتين فضيتين الخطف والجموع، من جهتها نالت زهيرة حلبا ثلاث برونزيات.

وأحرز المنتخب المغربي على برونزية المختلط في القوس والسهم، بعد فوزه على منتخب ساحل العاج.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك