https://al3omk.com/315570.html

الرئيس الجديد للماط يكشف تشكيلة المكتب ويخصص مكافأة للفوز باللقب

كشف الرئيس الجديد لفريق المغرب التطواني، محمد رضوان الغازي، اليوم الثلاثاء، عن تشكيلة المكتب المسير للنادي خلال الموسم الرياضي المقبل 2019/2018، وذلك بعد أن خصص مكافأة مالية تحفيزية لمدرب الفريق عبد الواحد بنحساين، نص عليها العقد الموقع معه، وتبلغ حوالي 60 مليون سنتيم مقابل الفوز بلقب البطولة.

الغازي الذي انتخب رئيسا للفريق خلال الجمع العام الذي عقد يوم 13 يوليوز الجاري، اعتمد على بعض الأسماء من المكتب السابق، مطعما إياها بأوجه جديدة، حيث اختار جمال الدين الغازي نائبا أول له، ومصطفى الزباخ النائب الثاني، محمد الخمليشي النائب الثالث،  أحمد أحبراش النائب الرابع، عمر البقالي القاسيمي الكاتب العام، سمير برهون نائب الكاتب العام، عبد الإله بنمخلوف أمين المال، محمد بنونة نائب أمين المال.

وكان الجمع العام الذي عقده الفريق خلال الشهر الجاري، قد انتخب رضوان الغازي رئيسا جديدا للنادي خلفا لعبد المالك أبرون، الذي ظل في منصبه لأكثر من عقد، قاد خلاله النادي لتحقيق لقبين للبطولة الاحترافية والمشاركة في كأس العالم للأندية، والمشاركة في عصبة الأبطال الإفريقية.

وتعاقد الفريق، أمس الإثنين، مع اللاعب الشاب أيوب لكحل (21 سنة) بعقد احترافي لثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر، وذلك بعدما سبق له أن تألق رفقة فريق الأمل وتوج رفقته بلقب البطولة، كما خاض تجربة بفريق النادي القنيطري، حيث وحضر مرسيم التوقيع رئيس الفريق الحاج محمد رضوان الغازي.

كما تعاقد الفريق مع كل من يوسف بوشتة، وزكرياء العيوض، بعقد يمتد لموسمين، حيث عاد الأول لفريقه الأم بعد أن لعب لسنوات مع شباب الحسيمة، فيما حل الثاني قادما من فريق الدفاع الحسني الجديدي، في حين جددت إدارة المغرب التطواني عقدها مع المهاجم زهير نعيم لموسمين.

بالمقابل غادر مجموعة من اللاعبين فريق المغرب التطواني بالميركاتو الصيفي، أبرزهم الحارس محمد اليوسفي، وحمزة موساوي، وعبدالواحد الشخصي.

إلى ذلك، يخوض فريق المغرب التطواني معسكرا تدريبيا مغلقا بمدينة المحمدية بطلب من المدرب عبد الواحد بنحساين، وذلك في الفترة من 30 يوليوز إلى 9 غشت المقبل، حيث يجري النادي خلال هذا المعسكر مباريات ودية مع عدة فرقة وطنية.

وكان ممثل الحمامة البيضاء قد أجرى 3 مباريات ضد كل من فريق أجاكس طنجة من القسم الشرفي بعصبة الشمال، وفز عليه بهدفين لصفر، وجمعية سلا الذي تعادل معه بهدف لمثله وفاز، ثم نادي بوغاز طنجة حيث تغلب عليه بأربعة أهداف نظيفة، بينما سيواجه النادي في رابع لقاء له فريق وداد تمارة، قبل مواجهة المغرب الفاسي بتطوان.

وأوقعت قرعة كأس العرش ممثل تطوان في مواجهة صعبة ضمن الدور الـ32، حيث أسفرت القرعة عن مباراة نارية بين اتحاد طنجة والمغرب التطواني في قمة مباريات شطر الشمال.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك