آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

بعد رحيله.. جماهير الوداد غاضبة وتدعو للإحتجاج أمام منزل البنزرتي

شكل رحيل مدرب فريق الوداد الرياضي فوزي البنزرتي، وتعينه للإشراف على  المنتخب التونسي بعقد يمتد لسنتين، غضب الكثير من الجماهير الودادية.

وحسب ما أكدت وسائل إعلام تونسية، فإن جماهير فريق الوداد الرياضي دعت إلى الإحتجاج أمام منزل المدرب فوزي البنزرتي بالدارالبيضاء، غضبا من انتقاله إلى المنتخب التونسي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن جماهير الفريق الأحمر رفضت بشكل كلي مسألة انتقال فوزي البنزرتي للإشراف على المنتخب التونسي، للمرة الثالثة في تاريخه.

واجتاحت موجة غضب كبيرة صفحات محبي فريق الوداد الرياضي على مواقع التوصل الاجتماعي، بعد رحيل فوزي البنزرتي، حيث اعتبرت رحيل البنزرتي بمثابة خيانة لها ولثقتها الكبيرة التي وضعت في أكثر المدربين في شمال افريقيا تتويجا.

وأعلنت مساء أمس السبت الجامعة التونسية لكرة القدم عن تعيين فوزي البنزرتي مدربا للمنتخب التونسي، وذلك خلفا لنبيل معلول الذي قدم استقالته بعد منافسات المونديال روسيا 2018.

وحسب ما أكدت الجامعة التونسية لكرة القدم في بلاغ لها، فإن فوزي البنزرتي هو المدرب الذي سيقود منتخب النسور في الفترة المقبلة.

وأكدت الجامعة التونسية في بلاغها، على أن عقد البنزرتي يمتد لمدة موسمين قابلة للتجديد مع تفويضه لاختيار تركيبة الإطار الفني المساعد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *