https://al3omk.com/318100.html

الأسهم الأوروبية سجل انخفاضا اليوم الخميس

استمرت موجة بيع الأسهم الأوروبية اليوم الخميس حيث لحق أشد الضرر بالمؤشر داكس الألماني جراء مخاوف المستثمرين المتعلقة بالتجارة بينما جاءت نتائج شركات مثل سيمنس الصناعية مخبية للتوقعات في حين حققت أموندي، أكبر مدير أصول في أوروبا، أداء أثار إعجاب السوق.

وبحلول الساعة 0729 بتوقيت غرينتش نزل المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.5 بالمائة. وتراجع داكس 1.1 بالمئة مع تعثر سهمي سيمنس وبي.ام.دبليو الكبيرين.

ونزل سهم سيمنس، التي تصنع شتى المنتجات من التوربينات إلى القطارات، 3.5 بالمائة بعدما أعلنت الشركة إيرادات أقل من المتوقع رغم أن الأرباح فاقت التوقعات بقليل.

وتراجع سهم بي.ام.دبليو لصناعة السيارات 2.6 بالمائة بعدما أعلنت الشركة هوامش أقل من المتوقع في أرباح السيارات. وأدى هذا لانخفاض مؤشر قطاع السيارات الأوروبي 1.3 بالمائة.

وقفز سهم أموندي الفرنسية 8.3 بالمائة بعدما حققت الشركة أرباحا أعلى في الربع الثاني من العام بدعم من تدفق أموال عملاء جدد.

وتراجعت العديد من الأسهم بعد نتائج مخيبة للتوقعات.

ونزل سهم هوجو بوس 5.8 بالمائة بعدما أعلنت الشركة أرباحا دون المتوقع وانخفض سهم ديليفري هيرو 2.1 بالمائة بعد أن أعلنت الشركة المتخصصة في توصيل الوجبات أن استثماراتها ستنال من هامش الربح.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك