https://al3omk.com/318425.html

توقيف 4شبان تناوبوا على اغتصاب قاصر لمدة 48 ساعة بتزنيت

أمر الوكيل العام لمحكمة الاستئناف باكادير يوم أمس الخميس، بمتابعة اربعة شبان ينحدرون من تزنيت في حالة اعتقال ووضعهم تحت انظار الحراسة النظرية، وذلك بناء على شكاية تقدمت بها أسرة فتاة قاصر تبلغ من العمر 15سنة تعرضت لاغتصاب جماعي لمدة يومين متتاليين بمنطقة “دوتركا”بمدينة تزنيت من طرفهم، وأسفر هذا الاعتداء عن إلحاق جروح خطيرة بجهازها التناسلي.

وقالت مصادر الموقع من المدينة، بأن الفتاة التي تنحدر من منطقة المعدر الكبير، غابت عن أنظار أسرتها لمدة يومين، ولم يكن الغياب سوى قسريا، بحيث قام اربعة شبان باقتيادها إلى الحقول المتواجدة خارج السور العتيق لمدينة تزنيت، وبالضبط المنطقة المعروفة ب”دو تركا”، وهناك استحلوا جسدها حيث مارسوا عليها الجنس لساعات متواصلة.

بعد ذلك انتقل الأربعة ومعهم القاصر، نحو منزل بالمنطقة، حيث واصلوا غزوتهم لجسدها لليوم الثاني، وتسببوا لها في جروح خطيرة على مستوى جهازها التناسلي، ليخلوا بعد ذلك سبيلها.

وبمجرد وصول الضحية إلى منزل أسرتها، ظهر على محياها علامات الاكتئاب والدهشة والحزن، وبعد استفسارها من طرف والديها، افصحت عن حقيقة ماتعرضت له من اعتداء جنسي.

وفور ذلك، تقدمت العائلة إلى سرية الدرك الملكي بمدينة تزنيت، وسجلت شكاية تفاعلت معها مصالحها بسرعة، بحيث تمكنت من تحديد هوية الشبان الأربعة، وبعد استدعائهم اعترفوا بان الفتاة ذهبت معهم بمحض إرادتها، ليتقرر تقديمهم للعدالة.

وأكد مصدرنا أن النيابة العامة، قررت متابعة المشتبه فيهم بتهم إعداد منزل للدعارة وعدم التبليغ عن جريمة مرتكبة في حق شخص وهتك العرض وممارسة الجنس بشكل جماعي على الضحية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك