https://al3omk.com/320068.html

جمعية بأزيلال تعلن عن منح لدعم تمدرس الفتاة القروية

أعلنت جمعية سمنيد للتنمية الاجتماعية بأزيلال عن فتحها باب التسجيل للاستفادة من منح دراسية خاصة بفتاة العالم القروي للموسم 2018/2019، تنفيذا لاتفاقية الشراكة والتعاون الموقعة بفندق شمس بين الويدان، بتاريخ 28 يوليوز 2018، بين الجمعية وإحدى الشركات الفرنسية الرائدة في مجال التامين.

وتهدف هذه الاتفاقية إلى المساهمة في محاربة الهدر المدرسي في صفوف الفتاة القروية، وسيتم بموجبها توفير فضاء للاستقبال لفائدة 14 فتاة من العالم القروي، الناجحات في المستوى السادس ابتدائي واللواتي سيلتحقن بالأولى إعدادي مع توفير التغذية والمواكبة التربوية للمستفيدات بالمجان.

واشترطت الجمعية على الراغبات في الاستفادة من هذه المنح توقيع آبائهن أو أولياء أمورهن على التزام يضمن متابعة المستفيدة لدراستها لثلاث سنوات على الأقل، وأشارت ضمن شروط الاستفادة أن الأولوية ستعطى للتلميذات في وضعية صعبة وللتلميذات المتفوقات دراسيا.

وحددت الجمعية ملف الترشح للاستفادة من هذه المنحة في طلب خطي يوجه لرئيسها عبر البريد العادي او الالكتروني، ونسخة من عقد الازدياد، ونسخة طبق الأصل من بطاقة تعريف الأب او الوالي، فضلا عن نسخة من النتائج المحصل عليها في السنة الدراسية الأخيرة “السادس ابتدائي”.

وأوضحت الجمعية ان آخر أجل للتسجيل هو الجمعة 17 غشت 2018، واضعة أرقام هواتف المسؤولين عن العملية رهن إشارة الراغبين في الاستفادة وهي كالتالي:
رئيس لجنة التعليم بالجمعية: ” عبد الكريم” على الرقم: 0625331989
رئيس الجمعية: “عمر ” على الرقم: 0633601801
قسم التواصل: “احمد” على الرقم: 0667766185

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك