https://al3omk.com/320320.html

ارتفاع أسعار النفط في ظل انخفاض المخزونات الأمريكية

شهدت أسعار النفط فى تداولات، اليوم الخميس، ارتفاعا ملحوظا، وذلك بعد هبوط حاد في ختام تعاملات الأربعاء، مستمدة الدعم من انخفاض مخزونات الخام في الولايات المتحدة، الأسبوع الماضي.

وأظهرت البيانات الصادرة عن إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، أمس الأربعاء، انخفاض مخزونات النفط في الولايات المتحدة، بمقدار 1.4 مليون برميل إلى 407.4 ملايين برميل في الأسبوع المنتهي 3 غشت الجاري.

وبحلول الساعة (06:13 بتوقيت غرينتش)، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم أكتوبر بنسبة 0.28 بالمائة أو ما يعادل 20 سنتا إلى 72.48 دولارا للبرميل.

بينما ارتفعت العقود الآجلة للخام الأمريكي “نايمكس” تسليم شتنبر بنسبة 0.9 بالمائة أو ما يعادل 6 سنتا إلى 67 دولارا للبرميل.

وانخفض الإنتاج الأمريكي من النفط الخام، الأسبوع الماضي، إلى 10.8 ملايين برميل يوميا، من 10.9 ملايين برميل يوميا المسجلة الأسبوع السابق له.

لكن أسعار النفط المسجلة اليوم، تبقى أقل من متوسط أسعار الأربعاء، البالغة 73.8 دولارا للبرميل بالنسبة لخام برنت، بعد هبوطه في ختام تعاملات الأمس، بسبب تقارير حول تراجع الطلب على الخام من جانب الصين (أكبر مستهلك للنفط في العالم).

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك