https://al3omk.com/320749.html

عبارة “أنت أكفس عامل” تؤجل دورة المجلس الإقليمي لتنغير

تسببت مشادات كلامية بين نائب كاتب المجلس الإقليمي لتنغير احساين أعنوز والذي يرأس أيضا جماعة تلمي، وعامل إقليم تنغير عبد الحكيم النجار، في تأجيل الدورة الاستثنائية للمجلس المنعقدة أمس الخميس، والتي كانت مخصصة لـ”الإطلاع ومناقشة مختلف البرامج التنموية لإقليم تنغير، منها برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وبرنامج صندوق التنمية القروية”.

وقال احساين أعنوز ، نائب كاتب المجلس الإقليمي لتنغير، في تصريح لجريدة “العمق”، إن عامل الإقليم تناول الكلمة خلال بداية الدورة الاستثنائية، وتأسف لعقد الدورة لمناقشة برامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية وصندوق التنمية القروية، معتبرا بأن المجلس يريد محاسبته.

وأضاف أعنوز المنتمي لحزب التجمع الوطني للأحرار، أنه رد على عامل إقليم تنغير بأن الدورة قانونية ودستورية، وأنه لم تكن كذلك فمن حق العامل أن لا يوافق في الأصل على انعقادها، مضيفا أنه خاطب العامل قائلا: “إن الشارع التنغيري يقول بأنك أكفس عامل عرفه الإقليم”، موضحا أن هذا كلام الشارع العام بالإقليم وقد نقلته للعامل حرفيا.

كلام عضو المجلس الإقليمي لتنغير، لم يرق عامل الإقليم عبد الحكيم النجار والذي قرر الانسحاب من الدورة، ليعود بعد ذلك حيث اعتذر لأعضاء المجلس على تأسفه لانعقاد هذه الدورة لمناقشة النقط السالفة الذكر.

وزاد أعنوز، أن أعضاء المجلس الإقليمي لتنغير طالبوه بالاعتذار لعامل الإقليم على وصفه بـ”أكفس عامل إقليم”، مضيفا بقوله: “لم أعتذر لأنني نقلت فقط ما يقوله المواطنين في الشارع، وأنا لم أهن عامل الإقليم بل أقدره”، لافتا إلى أنه “بعد ذلك طالبناه بالوثائق ذات الصلة بموضوع الدورة، ولم يسلمها لنا، وتم تأجيل الدورة إلى غاية توفرها”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك