https://al3omk.com/320860.html

التجديد الطلابي تصدر بلاغا ضد البيجيدي بأيت ملول

أصدرت منظمة التجديد الطلابي فرع ايت ملول، بلاغا شديد اللهجة ضد المجلس الجماعي للمدينة الذي يسيره حزب العدالة والتنمية، وذلك استنكارا لـ”حرمانها” من الدعم العمومي المخصص لجمعيات المجتمع المدني من طرف المجلس الجماعي”، داعية الجماعة إلى مراجعة قرارها.

وأوضحت المنظمة في بلاغ استنكاري، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أنها “قدّمت ملفها كاملا ومكتملا في الآجال المحددة، وأنها مترسخة ميدانيا بكثافة أنشطتها السنوية”، مؤكدة أنها جمعية مدنية طلابية تحظى بوصلها القانوني ورقمها الوطني، ومن حقها تقديم طلبها للاستفادة من الدعم العمومي، وإضافة لكون دورها أساسا يرتكز داخل الجامعة فهي تنشط بالكثير من الأحياء التابعة للجماعة.

واستنكرت المنظمة ما سمته “الفعل المشين والتمييز السلبي، وأن هذه الأموال هي أموال عمومية يجب أن تستفيد منها جميع جمعيات المجتمع المدني الفاعلة والجادة”، مذكرة المجلس الجماعي لأيت ملول “بسقوطه فيما كان يؤاخذ عليه المجلس السابق، من إقصاء لبعض الجمعيات من الاستفادة في الدعم العمومي”.

ودعت الهيئة الطلابية التي تعتبر شريكة لحزب العدالة والتنمية في مشروعه الفكري، المجلس الجماعي لأيت ملول، إلى مراجعة هذا القرار “عير المعقول” في حق منظمة التجديد الطلابي فرع ايت ملول، وفق البلاغ ذاته.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك