https://al3omk.com/320882.html

دورة تورونتو: الإسباني رافاييل نادال يقترب من اللقب

اقترب الاسباني رفايل نادال، المصنف الأول عالميا، من التتويج في دورة تورونتو الكندية لكرة المضرب، سادسة دورات الألف نقطة للماسترز، بفوزه في ربع النهائي على الكرواتي مارين سيليتش السادس بثلاث مجموعات؛ في حين تابع اليوناني الشاب ستيفانوس تسيتسيباس مفاجآته، حيث جرد الألماني ألكسندر زفيريف المصنف ثانيا من اللقب.

ففي الدور ربع النهائي، تغلب نادال على سيليتش 2-6 و6-4 و6-4 ليلاقي في دور الأربعة الروسي الصاعد كارن خاتشانوف الذي اكتسح الهولندي روبن هازه 6-3 و6-1.

من جانبه، ألحق تسيتسيباس هزيمة قاسية في مواجهة الألماني الكسندر زفيريف الثالث عالميا 3-6 و7-6 (13-11) و6-4، وضرب موعدا مع الجنوب أفريقي كيفن أندرسون المصنف رابعا الذي فاز بسهولة على البلغاري غريغور ديميتروف الخامس 6-2 و6-2.

وأعرب نادال الساعي إلى لقب أول منذ 2013 في دورات الماسترز على الملاعب الصلبة، عن سعادته بالفوز؛ معتبرا أنها “كانت مباراة مهمة جدا بالنسبة إلي. بلوغ نصف النهائي أمر عظيم مع بداية الموسم على الملاعب الصلبة”.

وأضاف أن “الفوز بثلاث مباريات جيدة في أول دورة للماسترز والألف نقطة مهم جدا جدا بالنسبة إلي. لقد لعب سيليتش بشكل لا يمكن ايقافه فيه في المجموعة الاولى. قاومت، ولعبت بتكتيك صحيح وحاولت ايجاد حلولي، لكن المسألة كانت صعبة جدا”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك