آخر أخبار الرياضة، أخبار الساعة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

البنررتي: هدفي بلوغ منتخب تونس ربع نهائي كأس افريقيا 2019

قال فوزي البنزرتي المدير الفني الجديد للمنتخب التونسي إن اتفاقه مع مسؤولي الاتحاد المحلي لكرة القدم يتمثل في تجاوز الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقبلة بالكاميرون 2019.

وفي مؤتمر صحفي، أكد البنزرتي “الأهداف المتفق عليها مع الاتحاد التونسي هي بلوغ كأس أمم إفريقيا 2019 وتجاوز الدور ربع النهائي وهو هدف أسعى لتحقيقه، كما أن باب المنتخب مفتوحًا لكل اللاعبين دون النظر إلى أنديتهم سواء كانت محلية أو خارج البلاد”.

وأضاف “ما يهمني حقًا هو سمعة الكرة التونسية على صعيد الأندية والمنتخب وأشكر المشرفين على نادي الوداد المغربي الذين لم يعارضوا رغبتي في تدريب منتخب بلادي”.

وأوضح البنزرتي “المنتخب التونسي الذي شارك في المونديال الروسي يضم مجموعة جيدة من اللاعبين وسأعمل على البناء على الإيجابيات وتقليص النقائص لتكوين منتخب قوي”.

وتستعد تونس لمواجهة سوازيلاند الشهر المقبل في الجولة الثانية للمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بعد فوزها في الجولة الأولى على مصر بهدف دون رد.

وكان الاتحاد التونسي للعبة، قد أعلن الشهر الماضي، تعيين البنزرتي الذي كان يقود فريق الوداد المغربي مديرًا فنيًا لـ”نسور قرطاج” خلفًا للمدرب المستقيل نبيل معلول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *