https://al3omk.com/321630.html

فوضى “السوبر” .. مغاربة غاضبون والإعلام الإسباني يكشف التفاصيل

أثارت مشاهد اقتحام الجماهير المغربية لملعب طنجة الكبير، ورفض ليونيل ميسي نجم فريق برشلون أخد صورة مع مستشار جماعي، الكثير من الجدل في أوساط رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم من سوء التنظيم الذي شهده، لقاء نهائي السوبر الاسباني الذي احتضنته مدينة طنجة، حيث ظلت العديد من الجماهير التي قامت باقتناء تذاكرها خارج الملعب ليضطروا لتجاوز السياج الخارجي للملعب الكبير لطنجة.

وإلى جانب صور الفوضى في جنبات ملعب ابن بطوطة بطنجة، سخر الفايسبوكيون من المستشار الجماعي الذي أراد أخد صورة مع نجم فريق برشلونة ليونيل ميسي، إلا أنه رفض طلبه في مشهد لا يليق ببروتوكول المقصورة الرئيسية.

ومن جهتها اثارت وسائل إعلام اسبانية مشكل فوضى التي عرفها ملعب طنجة الكبير، حيث أكدت صحيفة “el espagnol”، أن اللجنة المنظمة لكأس السوبر فشلت في انجاح التنظيم بعض الفوضى التي عرفتها جنبات الملعب طنجة.

وأضافت الصحيفة الاسبانية في مقالا لها، أن عملية التواصل بخصوص اعتمادات الصحفيين لم تكن احترافية بالمرة ، بالإضافة إلى المنظقة المختلطة التي شهدت فوضى.

وأكدت الصحيفة الاسبانية، أن مسؤولي فريق برشلونة الاسباني، اشتكوا من حالة أرضية ملعب إبن بطوطة طنجة، والتي لم تكن في أحسن حالاتها لإجراء لقاء بحجم لقاء السوبر الاسباني.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك