https://al3omk.com/322112.html

السيول تُغرق إقليم زاكورة .. قطعت طرقا وقتلت سيدة (فيديو – صور) الأرصاد توقعت نزول أمطار رعدية بالجنوب الشرقي

تسببت السيول المتدفقة نتيجة الأمطار الغزيرة التي هطلت على إقليم زاكورة، أمس الأربعاء، في تعطيل حركة السير في عدد من المحاور الطرقية الرئيسية والثانوية، كما غمرت منازل ومحلات تجارية، وتسببت في وفاة سيدة في عقدها الثالث.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/08/f3Tk2.jpg
وقالت مصادر متفرقة لجريدة “العمق”، إن الأمطار الغزيرة التي تهاطلت على إقليم زاكورة، أمس، قد تسببت في قطع الطريق الوطنية رقم 9 الرابطة بين ورزازات وزاكورة، في عدة مناطق متفرقة، مضيفا أن سيول الأمطار غمرت مختلف شوارع المدينة وتسببت في اختناق مروري.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/08/pU3Z5.jpg
وأضافت المصادر ذاتها، أن السيول قد تسببت في قطع عدد من الطرق الجهوية والإقليمية، خصوصا بجماعات أكدز، وتنزولين، وتزارين، وتغبالت، وتانسيخت، والروحا، مشيرة إلى أن عددا من العربات والحافلات ظلت عالقة لساعات وسط الطريق بسبب ارتفاع منسوب عدد من الوديان.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/08/0eOWy.jpg
وتسببت السيول كذلك في جرف سيدة في عقدها الثالث تنحدر من دوار “زاوية الفتح” بجماعة الروحة، بمنطقة “أمين وسيف”. ومباشرة بعد وقوع الحادث انتقلت مصالح الدرك الملكي والوقاية المدنية إلى عين المكان حيث جرى انتشال جثة الهالكة وهي أم لثلاثة أبناء.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/08/Y0NdW.jpg
وكانت مديرية الأرصاد الجوية قد توقعت نزول أمطار رعدية بأقاليم الجنوب الشرقي، زاكورة وتنغير وورزازات والرشيدية، كما أكدت في نشرة إنذارية، مساء أمس الأربعاء، هبوب عواصف رعدية مصحوبة بزخات مطرية قوية بنفس الأقاليم، وذلك في الفترة الممتدة من 12 من زوال اليوم الخميس إلى 11ليلا من نفس اليوم.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/08/Jhviw.jpg
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/08/LsR1a.jpg

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك