https://al3omk.com/322771.html

برلماني لـ “العمق”: خبر حصول البرلمانيين على أكباش “كذب وبهتان” قال إن وراءه جهات تسعى لتبخيس عمل البرلمانيين

نفى البرلماني عن حزب العدالة والتنمية الحسين حريش، جميع الأخبار التي راجت قبل أيام على مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص تخصيص منحة مالية للبرلمانيين بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، قائلا إن “كل ماراج كذب وبهتان، تقف وراءه جهات تسعى لتبخيس عمل البرلمانيين، وتشويه سمعة المؤسسة التشريعية”.

وأكد حريش في تصريح لجريدة “العمق”، بأن كل الأخبار التي تروج مؤخرا حول استفادة البرلمانيين من منح وعطايا، مرتبطة أساسا بالريع، لا أساس لها من الصحة، واصفا الخبر بأنه “كذب”.

وأشار أن الأمر سبق وأن تكرر من قبل، عندما أشيع بأن البرلمانيين حصلوا على تذاكر مجانية وحجوزات بالفنادق لحضور مباريات كأس العالم، وكذلك حصولهم على إكراميات للذهاب إلى الديار المقدسة لأداء فريضة الحج والعمرة للبرلمانيين ولعائلاتهم.

وصنف البرلماني عن البيجيدي بدائرة آيت ملول، انتشار خبر توزيع الأضاحي على البرلمانيين في “خانة الأخبار التي تقف وراءها جهات تسعى تبخيس عمل المؤسسة التشريعية”، قائلا إن “هناك من يريد اختزال هذه المؤسسة في بحث أفرادها عن رحلة أو خروف أو حج بالمجان”.

وعن الجهات التي يتهمها بتبخيس عمل البرلمانيين، قال حريش إنه يقصد “فئة تصرف الملايير للوصول إلى الكراسي، وتكاد لا تراهم فيها لأنهم منشغلون في ممرات الإدارات بحثا عن الصفقات ورخص الاستغلال والاستيراد والتصدير وغيرها مما يدر على أصحابها الملايير”.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك