آخر أخبار الرياضة

بعد رونالدو.. هل يلتحق زيدان باليوفي؟ صحف تكشف معطيات مثيرة

24 أغسطس 2018 - 11:30

يبدو أن فريق “يوفنتوس” يهدف لمنافسة الكبار في الفترة القادمة، حيث كشف موقع صحيفة “إلـ موندو” الإسباني على أن فريق يوفنتوس الإيطالي يفكر في التعاقد مع المدرب الفرنسي زيدان، الموسم المقبل، وذلك قبل عام من نهاية عقد المدرب الحالي، وتحديدا في عام 2020.

وحسب المصدر ذاته فالمدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري كان سيغادر فريق يوفنتوس نهاية موسم 2017-2018، وذلك تزامنا مع رحيل المدرب الفرنسي زيدان عن ريال مدريد الإسباني، على أن ينتقل الأخير لتدريب “البيانكونيري” في الموسم الجديد، إلا أن حضور البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس ساهم في بقاء المدرب الإيطالي ماسيمليانو أليغري، خصوصا أن “الدون” اعتبر مكملا للنقص الذي كان يواجهه الفريق الإيطالي وهو عدم تواجد مهاجم جيد قادر على صناعة الفارق، والمساهمة في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا.

وكان كريستيانو رونالدو قد أكمل عملية انتقاله من ريال مدريد الإسباني إلى يوفنتوس الإيطالي في صفقة بلغت حوالي 105 مليون يورو، في خطوة فاجأ بها الجميع بعد قضاءه 9 مواسم داخل نادي العاصمة الإسبانية مدريد محققاً العديد من الانجازات والبطولات.

السبب الحقيقي 

مازالت أصداء رحيل المدرب الفرنسي، زيدان الدين زيدان، المدير الفني السابق لريال مدريد الإسباني، عن النادي الملكي، تلقي بظلالها على الميرنجي.

وبحسب صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فقد أظهر فيلم وثائقي جديد استياء فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، من مستوى الفريق في الليجا الموسم الماضي تحت قيادة زين الدين زيدان.

وظهر رئيس النادي في مشهد بفيلم وثائقي بعنوان “الأحلام الستة”، سيصدر قريبا في المملكة المتحدة، وهو يتحدث مع رئيسة إيبار أمايا جوروستيزا، خلال مباراة الفريقين بالليجا، العام الماضي.

وعبر بيريز عن انزعاجه من نتائج الفريق، رغم فوزه  وقتها  على باريس سان جيرمان، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
ووفقا للصحيفة، قال بيريز لرئيس إيبار: “بغض النظر عن مباراة باريس سان جيرمان، فإن هذا الموسم مريع حتى الآن”.

ومن جانبها أشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إلى أن رئيس الملكي، كان يخطط للموسم الجديد دون استشارة زين الدين زيدان، الأمر الذي قد يكون أحد أسباب تقديم المدرب الفرنسي لاستقالته بشكل مفاجئ.

وحل ريال مدريد في المركز الثالث بالليجا الموسم الماضي، كما خرج من ربع نهائي كأس ملك إسبانيا على يد ليجانيس، فيما حصد لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

وكان رحل زيدان عن ريال مدريد في 31 ماي الماضي، حيث قال وقتها، إنه سيترك بطل دوري أبطال لأوروبا لكرة القدم بعد عامين في منصبه.
وتولى زيدان قيادة ريال في وقت صعب عقب إقالة رفائيل بنيتز في يناير 2016، ونجح على الفور في توحيد اللاعبين المنقسمين.

وفاز زيدان بتسعة ألقاب كبيرة وهو مدرب لريال، وتحقق الانتصار الأخير للفرنسي البالغ من العمر 45 عاما على ليفربول في نهائي دوري الأبطال، لينضم إلى مجموعة من صفوة المدربين تضم بوب بيزلي وكارلو أنشيلوتي فازوا بالكأس الأوروبية ثلاث مرات.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

بعد التأهل إلى دور ثمن نهائي “الكان”.. إطارين وطنيين يشخصان أداء الأسود (فيديو)

آخر أخبار الرياضة

“كان الكاميرون”.. المغرب يتعرف على منافسه المحتمل في ثمن النهائي

آخر أخبار الرياضة

“الكاف” يعيّن سيكازوي حكم فضيحة تونس ومالي لقيادة مواجهة المغرب والغابون

تابعنا على