آخر أخبار الرياضة

أزمة بين صلاح وإتحاد الكرة المصري .. نجم ليفربول الإنجليزي يوضح موقفه

28 أغسطس 2018 - 12:30

رد اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، على اتحاد الكرة في بلاده، بعد أزمة التصريحات من قبل الطرفين التي نشبت على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد صلاح في فيديو بث مباشر عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أنه لا يريد “الدخول في صراعات”.

وقال صلاح إنه نشر هذا الفيديو للرد على ما حدث خلال اليومين الماضيين وتوضيح الأمور للناس، وإنه يريد عرض وجهة نظره للرد على وجهة النظر الأخرى، في إشارة إلى بيان الاتحاد المصري.

وأضاف الدولي المصري، أن “أسهل طريقة للتضليل هي تشويه المشكلة وتبسيطها وجعلها تبدو كأنها مشكلة شخصية”.

وأضاف: “إن ما أطلبه هو من أجل جميع اللاعبين ومن أجل راحتهم، مشيرا إلى أن ذلك نتيجة لما يشاهده ويتعامل معه خارج مصر ليكون في مصلحة جميع اللاعبين المصريين”.

وأوضح صلاح أن مطالبته بوجود أمن للمنتخب ضرورية لحفظ النظام، مشيرا إلى مواجهته صعوبات خلال المعسكر الأخير للمنتخب منها صعوبة التحرك داخل الفندق بسبب الإقبال الجماهيري، واضطراره للنوم في الساعة السادسة صباحا.

 ورفض صلاح التشكيك في وطنيته، مؤكدا على حبه الكبير لمصر، قائلا، إنه لا يطلب تمييزا في المعاملة عن بقية اللاعبين، وإن الأمن يجب أن يكون متوفرا لجميع لاعبي المنتخب، مشيرا إلى أنه أرسل العديد من الخطابات إلى اتحاد الكرة دون رد.

وحول انتقاد اتحاد الكرة لأسلوب خطابات رامي عباس، محامي ووكيل أعمال محمد صلاح، قال اللاعب: “من الأفضل حل المشكلة، مضيفا أنه لا يرى شيئا سيئا في خطابات رامي عباس، وتابع بالقول إن، “جميع الخطابات التي أرسلها تسربت لوسائل الإعلام رغم أنه أمر “غير قانوني”، وأكد صلاح أن كل ما يطلبه هو من أجل المنتخب بالكامل وليس له شخصيا”.

إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام

شارك المقال مع أصدقائك

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مقالات ذات صلة

آخر أخبار الرياضة

هل غيَّب فيروس “كورونا” الثلاثي الدولي حكيمي وبونو وفجر عن تداريب الأسود؟

آخر أخبار الرياضة

ضربة موجعة لمنتخب عربي قبل ثمن نهائي “الكان”.. 12 إصابة بكورونا وفقدان حُراسه الثلاث

آخر أخبار الرياضة

قرعة المونديال: تفوق طفيف للمغرب في مواجهاته ضد الكونغو ومباريات نارية لمصر والجزائر

تابعنا على