https://al3omk.com/326097.html

الجيش الملكي أول المغادرين لكأس العرش من أندية القسم الأول الاتحاد الزموري يتأهل على حساب الجيش

تمكن نادي الاتحاد الزموري للخميسات من هزم الجيش الملكي اليوم السبت 1 أكتوبر خلال الدور 16 من منافسات كأس العرش بنتيجة هدف مقابل لا شيئ.

وسجل للاتحاد الزموري اللاعب مروان أفلاح في حدود الدقيقة 52 من عمر المباراة التي أجريت على أرضية الملعب البلدي للخميسات بقيادة الحكم سمير الكزاز.

ودخل فريق الجيش الملكي المباراة بكل من أمين بورقادي في حراسة المرمى و محمد الشيبي وحمزة الموساوي واسماعيل بلمعلم والمهدي الخلاطي و صانغو كوليبالي والمهدي برحمة ويوسف القديوي وتوفيق اجروتن ومصطفى اليوسفي و أبوبكر تونغارا.

فيما دخل الالتحاد الزموري المباراة بالرزين أمين في حراسة المرمى والصالحي كمال وساليو بوبولا ومارورو زهير والنقاز الحسين وسيدو أيوب وحميد بوخريص وخافي إسماعيل ومروان الفلاح ويوسف كجاي وعادل حمي.

من جهته تمكن سطاد المغربي من هزم مولودية ميسور بهدفين مقابل هدف، وفاز سريع واد زم على النسمة السطاتية بهدف مقابل لاشيء و أولمبيك الدشيرة على الراسيغ بهدف دون رد، و فاز أولمبيك أسفي على رجاء بني ملال بهدف دون مقابل، وحسنية أكادير على نهضة الزمامرة بنتيجة هدف دون مقابل، فيما فاز وداد تمارة على الاتحاد الرياضي أمل تيزنيت بنتيجة هدفين مقابل هدف، و الوداد الفاسي على اتحاد سيدي قاسم بنتيجة 3 أهداف لهدفين.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    شكرا لاادارة الجيش على الفوز

أضف تعليقك