https://al3omk.com/326409.html

قمتي طنجة ومراكش تخطفان أضواء مباريات كأس العرش مباريات قوية ضمن منافسات كأس العرش

يخوض اليوم الأحد 2 شتنبر نادي المغرب التطواني واتحاد طنجة مباراة حاسمة يقودها الحكم جلال جيد ضمن سدس عشر كأس العرش حين يلتقيان على أرضية ملعب طنجة الكبير في حدود الساعة الخامسة مساء بالتوقيت المغربي.

وسيواجه الوداد الرياضي الكوكب المراكشي على أرضية مركب مراكش الكبير في مباراة يقودها توفيق كورار في تمام الساعة الثامنة والنصف بالتوقيت المغربي لتحديد المتأهل للدور المقبل من منافسات كأس العرش.

من جهته يستقبل شباب الريف الحسيمي النادي القنيطري على أرضية ملعب إمزورن في مباراة يقودها الحكم جمال بلبصري على الساعة الثالثة بعد الزوال، وسيواجه جمعية سلا نادي الفتح الرباطي على أرضية ملعب أبو بكر عمار بسلا في تمام الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي تحث قيادة الحكم يوسف الهراوي.

وسيستقبل شباب أطلس خنيفرة على أرضية الملعب البلدي بمدينة خنيفرة نادي الرجاء البيضاوي حامل لقب النسخة الماضية في مباراة يقودها الحكم عبد الرحيم اليعقوبي في تمام الساعة الخامسة بالتوقيت المغربي، وعلى أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة سيستقبل الدفاع الجديدي الرشاد البرنوصي في مباراة يقودها حمزة الفارق على الساعة الخامسة والنصف، فيما ستستقبل نهضة بركان اتحاد تواركة بالملعب البلدي بركان على الساعة السابعة بقيادة الحكم عبد الواحد فاتيحي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك