https://al3omk.com/326649.html

الوداد يهزم الكوكب في قمة كأس العرش ويتأهل لدور ثمن النهاية الوداد آخر المتأهلين للدور المقبل

تمكن نادي الوداد الرياضي من الفوز على مضيفه الكوكب المراكشي الأحد 02 شتنبر بنتيجة هدفين مقابل هدف على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش في مباراة قادها الحكم توفيق كورار.

الكوكب المراكشي كان سباقا للتسجيل بواسطة في حدود الدقيقة 45 من عمر المباراة بواسطة ياسين الدهبي، ليدرك وليام جيبور التعادل في الدقيقة 51 من المباراة، وسجل الهدف الثاني للوداد محمد أوناجم في حدود الدقيقة 63 من عمر المباراة.

ولم يقوى شباب الريف الحسيمي حين واجه النادي القنيطري الأحد 02 شتنبر على أرضية ملعب إمزورن في مباراة يقودها الحكم جمال بلبصري وانهزم بأربعة أهداف دون رد، فيما انهزمت جمعية سلا  أمام نادي الفتح الرباطي على أرضية ملعب أبو بكر عمار بسلا بنتيجة هدفين دون رد بقيادة الحكم يوسف الهراوي.

وخسر شباب أطلس خنيفرة على أرضية الملعب البلدي بمدينة خنيفرة أمام حامل اللقب نادي الرجاء البيضاوي قادها الحكم عبد الرحيم اليعقوبي بنتيجة هدف دون رد، وعلى أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة فاز الدفاع الجديدي على الرشاد البرنوصي في مباراة قادها حمزة الفارق بأربعة أهداف دون مقابل، وفاز نهضة بركان على اتحاد تواركة بالملعب البلدي ببركان بهدفين مقابل هدف في مباراة قادها الحكم عبد الواحد فاتيحي.

و انهزمت أمس السبت 01 شتنبر مولودية ميسور أمام سطاد المغربي بنتيجة هدفين لهدف، كما خسرت النسمة السطاتية مواجهة سريع واد زم بهدف مقابل لاشئ، وتفوق أولمبيك أسفي على الراسينغ البيضاوي بهدف دون رد، وهي النتيجة نفسها التن انهزم بها رجاء بني ملال أمام أولمبيك أسفي.

وكانت نهضة الزمامرة خسرت أمام حسنية أكادير بنتيجة هدف مقابل لاشيء، في حين فاز وداد تمارة بهدفين مقابل هدف أمام أمل تيزنيت، كما تفوق وداد فاس على اتحاد سيدي قاسم بثلاثة أهداف مقابل هدفين، فما نجح أولمبيك خريبكة في هزم نجاح سوس بهدفين دون مقابل، وتفوق الاتحاد الزموري للخميسات على أرضية ملعب 18 نونبر على الجيش الملكي بنتيجة هدف دون رد.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك