آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

مواجهات قوية ضمن منافسات ثمن نهائي كأس العرش .. تعرف عليها

اختتم نادي الوداد الرياضي قائمة الفرق الوطنية المشاركة في منافسات كأس العرش بتغلبه على الكوكب المراكشي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب مراكش الكبير، فيما أسفرت مواجهات ثمن نهائي كأس العرش التي ستجرى ابتداء من 15 شتنبر عن مواجهات قوية.

وبعد انتصار حامل اللقب الرجاء البيضاوي على مضيفه نادي شباب أطلس خنيفرة، سيستمر في حملة الدفاع عن لقبه في الدور المقبل من المنافسة، حيث سيواجه النادي القنيطري المتأهل على حساب شباب الريف الحسيمي بنتيجة أربعة أهداف في المباراة التي جرت بالملعب البلدي لإمزورن.

وسيرحل نادي نهضة سطات المتأهل من بوابة اتحاد تواركة إلى مدينة خريبكة لمواجهة الأولمبيك المحلي المتأهل على حساب نجاح سوس في مباراة انتهت لصالح الأولمبيك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وسيستقبل نادي الفتح الرياضي المتأهل على حساب جمعية سلا على ملعبه وأمام جماهيره نادي الدفاع الحسني الجديدي المتأهل على حساب الرشاد البرنوصي، بينما سيستقبل نادي الوداد على أرضية مركب محمد الخامس نادي اتحاد طنجة المتأهل على حساب المغرب التطواني بنتيجة هدف دون رد.

أما أولمبيك أسفي فسيواجه على أرضية ملعب المسيرة حسنية أكادير المتأهل على حساب نهضة الزمامرة، فيما سيستقبل سريع واد زم وداد تمارة، في حين سيواجه الاتحاد الزموري للخميسات سطاد المغربي، بينما يحل أولمبيك الدشيرة ضيفا على وداد فاس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *