https://al3omk.com/326708.html

بنعطية يعيش أسوء أيامه رفقة ناديه الإيطالي المغربي بنعطية خارج حسابات يوفنتوس

يعيش اللاعب المغري ومدافع يوفنتوس الإيطالي المهدي بنعطية أسوء أيامه مع ناديه يوفنتوس بسبب فقدانه للتنافسية وعدم الاعتماد عليه كأساسي ضمن مباريات الفريق الإيطالي.

و أرغمت عودة ليوناردو بونوتشي من الميلان المدرب أليغري على ترك بنعطية في بنك الاحتياط عكس السنة الماضية، إذ لم يتم إشراكه في المباريات منذ بداية الموسم.

وإلى جانب المهدي بنعطية ببنك البدلاء يوجد المدافع أندري بارزالي الذي اختار المدرب أليغري الاحتفاظ به أيضا كاحتياطي مند انطلاق الدوري الإيطالي.

وكان بنعطية قريب من مغادرة يوفنتوس و الدوري الإيطالي، غير أنه عدل على قراره وفضل البقاء ضمن فريقه لتعصف عودة بونوتشي برسميته ضمن الفريق.

وخاض الفريق الإيطالي ثلاثة مباريات ضمن الدوري الإيطالي حقق فيهما ما مجموعه 9 نقاط، دون أن يتمكن الوافد الجديد على صفوف يوفنتوس كريستيانو رونالدو من التسجيل.

يشار أن الناخب الوطني هيرفي رونارد لم يوجه الدعوة للمدافع المغربي المهدي بنعطية للمشاركة في مباراة المنتخب المغربي ضد نظيره المالاوي ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، والتي ستجرى يوم 8 شتنبر على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك