https://al3omk.com/327185.html

في نسخته الثالثة.. المغرب يتوج في “الدوري الدولي” للكرة الحديدية بمشاركة 11 دولة

توج ثلاثي النادي البلدي لطانطان، بلقب النسخة الثالثة للدوري الدولي للكرة الحديدية بأرفود، وذلك يوم الأحد 2 شتنبر الماضي على ملاعب الفندق المحتضن للتظاهرة بمدينة الريصاني، بمشاركة 96 ثلاثيا ينتمون لـ11 بلد عربي وأوربي، بالإضافة إلى تمثيلية واسعة لجميع العصب الجهوية المنضوية تحت الجامعة الملكية المغربية للكرة الحديدية.

تتويج ثلاثي النادي البلدي لطانطان، الذي يتكون من “ياسين بطاح” و”يوسف الصغير” و”عمر الصغير”، جاء بعد فوزه مساء الأحد بالملعب الرئيسي على منافسه فريق موناكو، الذي ضم كلا من “ريمي غالو” و”ليونيل” والبطل المغربي “عبد الصمد المنقاري”، بنتيجة 13.

ولم تمنع الزوابع الرملية والرياح القوية التي هبت على مدينة أرفود والنواحي الفريقان من إنهاء المباراة النهائية في أجواء رياضية.

وكان فريق بلدية طانطان قد اجتاز في نصف النهائي، حامل اللقب، فريق بيلير، الذي ضم كلا من “عثمان نبيل وهبي” و”رشيد جتر” و”معاد غنجي”، حيث كان تفوق فريق “ياسين بطاح” واضحا بواقع 13 – 6، بينما تغلب فريق زملاء “ريمي غالو” في نصف النهائي الثاني على ثلاثي “أحمد سفري” بواقع 13- 3.

وأشرف عثمان نبيل وهبي، رئيس اللجنة المنظمة، ونبيل عمل، رئيس الجمعية المغربية لتأهيل وتنمية الكرة الحديدية، بحضور السالك مربيه ربو، رئيس عصبة سوس الصحراء والنائب الأول لرئيس الجامعة، وعبد القادر الغرجي، رئيس عصبة درعة تافيلالت، ورئيس المجلس البلدي لأرفود وشخصيات أخرى على توزيع الجوائز المالية والتذكارات والهدايا.

وبلغت مجموع الجوائز المالية لهذه البطولة العالمية 64500 درهم، حيث حصل المتوج بالمركز الأول، بكأس وزارة السياحة، بالإضافة إلى جائزة مالية بقيمة 30 ألف درهم، بجانب ست هدايا تذكارية.

وحصل صاحب الجائزة الثانية على كأس والي جهة درعة تافيلالت، وجائزة مالية بقيمة 15 ألف درهم، وست هدايا تذكارية، فيما تسلم صاحب الجائزة الثالثة، كأس رئيس الجماعة، وجائزة مالية بقيمة 7500 درهم وثلاث هدايا تذكارية، كما نال صاحب المركز الرابع، على كأس الفندق المحتضن للبطولة، مع جائزة مالية بقيمة 6000 درهم، وثلاث هدايا تذكارية، فيما خصصت جائزة مالية بقيمة 1500 درهم للجوائز الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة، بالنسبة لكل ثلاثي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك