https://al3omk.com/328326.html

بعد زياش .. فيصل فجر يحرز جائزة أحسن لاعب بفريقه مغربي يتألق بفرنسا

اختارت جماهير فريق كان الفرنسي الممارس بدوري الدرجة الأولى الدولي، المغربي فيصل فجر كأحسن لاعب لشهر غشت 2018 بعد استفتاء أجري على موقع فريق كان الفرنسي.

و تصدر فجر المنتقل حديثا إلى فريق كان الفرنسي قادما من خيتافي الإسباني، نتائج الاستفتاء بنسبة 38% على حساب كل من الفرنسي ألكسندر جيكو 10،7% و البلجيكي ستيف بيتر 9%.

اقرأ أيضا: زياش أفضل لاعب في هولندا.. وحضور والدته وأخته يخطف الأنظار (فيديو)

و جاء هذا التتويج بعد أداء متميز للاعب المنتخب المغربي خلال مباريات فريقه الأولى من الدوري الفرنسي، إذ اعتبر كأحسن ممرر بمعدل 41 تمريرة ناجحة في كل مباراة، إضافة إلى أن النجم المغربي تمكن من قطع 11،9 كلم في كل مباراة كأعلى معدل داخل الفريق، واستطاع الفريق الفرنسي حصد 5 نقاط جمعها من فوز و تعادلين و هزيمة.

يشار إلى أن فجر يتواجد بالمعسكر الإعدادي للمنتخب المغربي المقام بمدينة الرباط استعدادا لمباراة مالاوي لحساب الجولة الثانية من الاقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

وكان حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولندي ونجم المنتخب المغربي، قد تسلم أول أمس الاثنين، جائزة أفضل لاعب في الدوري الهولندي للموسم الرياضي 2017/2018، خلال حفل أقيم في العاصمة الهولندية أمستردام وشاركت فيه فعاليات كرة القدم الهولندية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك