https://al3omk.com/328961.html

وزارة الشباب تفتح باب الترشيح لشغل منصب مدير تطوير شركات الوزارة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة الأربعاء 6 شتنبر عن فتح باب الترشيح  لشغل منصب مدير التعاون والتواصل والدراسات القانونية بهدف البحث عن شركات مع الفاعلين في مجالات الشباب والرياضة والطفولة.

وتهدف الوزارة حسب قرار لوزير الشباب والرياضة تتوفر جريدة “العمق” على نسخة منه، إلى تطوير شراكات على المستوى الدولي في مجالات الشباب والرياضة والطفولة، والتنسيق وتتتبع برامج التعاون الثنائي والمتعدد الأطراف في ميدان الشاب والرياضة والطفولة والشؤون النسوية.

وأوضح القرار أن الوزارة تسعى من خلال منصب مدير التعاون والتواصل والدارسات القانونية إلى تمثيل الوزارة في اللجان العليا المشتركة للتعاون الثنائي المتعدد الأطراف، بالإضافة إلى وضع الأليات الكفيلة بدعم التواصل الداخلي وتطوير المقومات التواصلية لتقريب الخدمات.

و أكد القرار تن مدير التعاون يهدف إلى تشجيع استعمال تقنيات و أليات التواصل الحديثة والمعلوماتية للاستجابة لحاجيات مصالح وزارة الشباب والرياضة، ووضع النظام المعلوماتي و تيسير استعماله، وكدا إعداد مشاريع النصوص التشريعية و التنظيمية المتعلقة بمجال اختصاص الوزارة و إبداء الرأي بشأن مشاريع النصوص التي تعرض على الوزارة، إلى جانب دراسة ومعالجة المنازعات القانونية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك