https://al3omk.com/329108.html

مباراة فرنسا وألمانيا في افتتاح الرابطة الأوربية تنتهي بالتعادل في أول نسخة من الدوري

تعادل المنتخب الفرنسي والمنتخب الألماني في افتتاح منافسة رابطة الأمم الأوروبية في أول نسخة لها الخميس 06 شتنبر بعد اعتمادها بصفة رسمية من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ودخل المنتخب الألماني بالتشكيلة التالية: نوير، رودريجيز – هوملز – بواتينغ، جوريتسكا – كروس – جينتر- كيميتش، رويس – فيرنر – مولر، فيما دخل المنتخب الفرنسي فرنسا بـأريولا، بافارد، فاران، أومتيتي، هيرنانديز، بوجبا، كانتي، مبابي، جريزمان، ماتويدي، أوليفيه جيرو.

ويقتضي نظام هذه المنافسة لعب الدور الأول على شكل مجموعات موزعة على أربعة دوريات تفرقها مستويات المنتخبات الأوروبية 55 المشاركة وكل دوري يتضمن أربع مجموعات.

وعرف اليوم الأول من المنافسة الجديدة إجراء تسع مباريات كاملة، أبرزها مباراة التي جمعت بين ألمانيا وضيفتها فرنسا على ملعب أليانز أرينا.

يشار إلى أنه في الدوري الثاني ستلعب مباراة واحدة من المجموعة الأولى بين التشيك وأوكرانيا ومباراة من المجموعة الرابعة بين ويلز وإيرلندا، في حين ستلعب مباراتين من المجموعة الثالثة التابعة للدوري الثالث، واحدة بين سلوفينيا وبلغاريا والأخرى بين النرويج وقبرص.

وفي الدوري الرابع الذي يعرف مشاركة المنتخبات الأقل مستوى، فإن الأمر سيقتصر على مباريات مجموعتين فقط، حيث سيواجه جبل طارق مقدونيا، وأرمينيا ليشتنشتاين من المجموعة الرابعة، في حين ستشهد المجموعة الأولى لعب مباراتي كازاخستان – جورجيا ولاتفيا – أندورا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك