آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة العالمية

مباراة فرنسا وألمانيا في افتتاح الرابطة الأوربية تنتهي بالتعادل

تعادل المنتخب الفرنسي والمنتخب الألماني في افتتاح منافسة رابطة الأمم الأوروبية في أول نسخة لها الخميس 06 شتنبر بعد اعتمادها بصفة رسمية من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

ودخل المنتخب الألماني بالتشكيلة التالية: نوير، رودريجيز – هوملز – بواتينغ، جوريتسكا – كروس – جينتر- كيميتش، رويس – فيرنر – مولر، فيما دخل المنتخب الفرنسي فرنسا بـأريولا، بافارد، فاران، أومتيتي، هيرنانديز، بوجبا، كانتي، مبابي، جريزمان، ماتويدي، أوليفيه جيرو.

ويقتضي نظام هذه المنافسة لعب الدور الأول على شكل مجموعات موزعة على أربعة دوريات تفرقها مستويات المنتخبات الأوروبية 55 المشاركة وكل دوري يتضمن أربع مجموعات.

وعرف اليوم الأول من المنافسة الجديدة إجراء تسع مباريات كاملة، أبرزها مباراة التي جمعت بين ألمانيا وضيفتها فرنسا على ملعب أليانز أرينا.

يشار إلى أنه في الدوري الثاني ستلعب مباراة واحدة من المجموعة الأولى بين التشيك وأوكرانيا ومباراة من المجموعة الرابعة بين ويلز وإيرلندا، في حين ستلعب مباراتين من المجموعة الثالثة التابعة للدوري الثالث، واحدة بين سلوفينيا وبلغاريا والأخرى بين النرويج وقبرص.

وفي الدوري الرابع الذي يعرف مشاركة المنتخبات الأقل مستوى، فإن الأمر سيقتصر على مباريات مجموعتين فقط، حيث سيواجه جبل طارق مقدونيا، وأرمينيا ليشتنشتاين من المجموعة الرابعة، في حين ستشهد المجموعة الأولى لعب مباراتي كازاخستان – جورجيا ولاتفيا – أندورا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *