https://al3omk.com/329149.html

الرميد: أشكر الملك وأخي بنكيران وكل من واساني في “المرحومة” في تدوينة عبر فيسبوك

وجه المصطفى الرميد وزير الدولة المكلف بحقوق الانسان شكرا خاصا للملك محمد السادس، نظير ما أسداه له ولوالدته التي وافتها المنية قبل أيام.

وكتب الرميد على حائطه بالفايسبوك: “رحم الله الوالدة الحنونة، وجميع أموات المسلمين. أعبر عن خالص شكري وعميق امتناني لجلالة الملك حفظه الله، على ما تفضل به من عناية كريمة أحاط بها الوالدة رحمها الله طوال فترة مرضها، وعلى مواساته ودعمه بعد وفاتها، بارك الله فيه وحفظه وأطال عمره”.

وبنفس المناسبة الأليمة شكر الرميد بصفة خاصة بنكيران وأسماه “أخي العزيز”، وكتب الرميد في هذا السياق: “كما لا يفوتني أن أشكر، من أعماق قلبي، أخي العزيز الأستاذ عبد الإله بنكيران على ما تفضل به من دعم ومواساة، لي ولأفراد أسرتي، من خلال حضوره وكلمته التأبينية المؤثرة التي ألقاها على قبر الفقيدة رحمة الله عليها”.

ولم يستثن الرميد كل الذين واسوه في المصاب الذي حل بأسرته، وشكر جميع من تحمل عناء السفر إلى حيث ووري جثمان والدته الثرى، وخص بالذكر أعضاء الحكومة وأعضاء البرلمان، والمسؤولين القضائيين والقضاة وممثلي المهن القضائية، ومسؤولي الدولة، والنقباء والمحامين، وممثلي الأحزاب السياسية والنقابات والجمعيات الحقوقية ومنظمات المجتمع المدني، وممثلي وسائل الإعلام وكافة من حضر من المواطنين والمواطنات.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك